• logo ads 2

«غرفة المصنوعات الجلدية»: إرسال 14 ألف حذاء لـ غزة للمساهمة في إعمار القطاع

alx adv
استمع للمقال

قال محمد حسن، عضو مجلس إدارة غرفة المصنوعات الجلدية باتحاد الصناعات، إنه تم الاتفاق مع مجموعة من مصانع قطاع المنتجات الجلدية على إرسال “أحذية، وحزام، وشنطة، ومنتجات جلدية سواء “أطفال بنات وبنين، ورجالى وحريمي” وذلك للمساهمة في مبادرة الرئاسة الخاصة بإعادة اعمار قطاع غزة والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية مؤخرا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف “حسن” في تصريحات لـ”عالم المال ” إن المصنعين في قطاع الجلود رحبوا بالمشاركة في هذه المبادرة، مشيرًا إلى أن حجم المنتجات الجلدية “أحذية، شنطة، حزام، شبشب” التي تم ارسالها إلى صندوق تحيا مصر ثم إلى قطاع غزة بلغ 14 ألف حذاء متنوع، و5 آلاف شنطة وحزام وباقي المصنوعات الجلدية، لافتا إلى أن قيمة هذه البضاعة تقدر بـ مليون جنيه على حد قوله.

وتابع “حسن” أن القطاع لديه القدرة لأرسال كميات أكبر من المنتجات الجلدية ولكن الدعوى جاءت في ظروف إجازة عيد الفطر المبارك، ومعظم مصانع  المنتجات الجلدية  والورش مغلقة بسبب الإجازة، موضحًا أن المصانع على استعداد ارسال كميات أخرى وتكملة الاعداد والكميات المطلوبة من الاقطاع لمساعدة الأشقاء في غزة.

إعمار قطاع غزة

يذكر أن مؤسسة الرئاسة أعلنت منتصف شهر مايو الماضي، عن تخصيص مبلغ ٥٠٠ مليون دولار كمبادرة مصرية لصالح عملية إعادة الأعمار في قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك في تنفيذ عملية إعادة الإعمار.

وأشاد عضو مجلس إدارة غرفة المصنوعات الجلدية، بالمبادرة الرئاسية التي تحمل رسالة إلى العالم بأن مصر تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة العدوان الغاشم ولن تتخلى عن القضية الفلسطينية، وستظل تقف كما كانت دائما وأبداً إلى جانب الحق العربي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار