• logo ads 2

سيجنتشر هومز: : الـ ”ميني كمبوند” منتج عقاري جديد يناسب احتياجات الشباب

الجلاد : زيادة الكثافه السكانيه تتطلب التحديث العقاري

alx adv
استمع للمقال

أكد المهندس مصطفى الجلاد عضو مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه و رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار والتطوير العقاري والصناعي، أن التطورات الجديدة التى طرأت على السوق العقارى خاصة بعد جائحة كورونا، تستوجب على الشركات العقاريه في السوق المصرى طرح منتج عقارى يتناسب واحتياجات العملاء داخل السوق.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الشباب وتغيير مفهوم تملك الوحدات السكنية

وأضاف ” الجلاد ” أن الشباب خلال المرحلة المقبلة بحاجه الى نوع من التغيير في مفهوم تنفيذ المشروعات السكنية مطالبا بزياده الكثافه السكانيه للفدان وتنفيذ عدد اكبر من الوحدات صغيره المساحه على سبيل المثال 70 و80 متر مربع على اعتبار أن الوحدات كبيرة المساحه لا تناسب الشباب خاصه مع ارتفاع تكلفه الأراضي والمباني الفتره الاخيرة.

 

الميني كمبوند مفهوم جديد يناسب المرحلة

وأكد ” رئيس سيجنتشر هومز “، إن المرحله المقبله تستوجب تنفيذ وحدات عقارية صغيره المساحه او ميني كمباوند مؤكدا أن الشركة صاحبه تنفيذ الفكره في السوق العقاري المصري ونالت إقبال كبير من قبل العملاء كمباوند يتناسب سعريا مع الظروف الحالية ورغم ذلك يشمل جميع الإمكانيات التي تتمتع بها الكبوندات الكبيره المساحة.

الثروه العقاريه

واضاف عضو مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه ان الثروه العقارية جزء مهم جداً من الكيان الاقتصادي ومصدر من مصادر الدخل القومي للبلاد مشيرا إلى أن القطاع العقارى الوحيد الذي لايزال يثبت جديه ولايتاثر بالازمات.

 

تطور قطاع العقارات

وأشار الجلاد إلى ان قطاع العقارات شهد تطور كبير خلال الفتره الماضيه وبالتحديد على مدار آخر عامين تمثل في طرح مزيد من التسهيلات والعروض الخاصة بالمقدمات والاقساط وأصبح هناك منافسه كبيره في السوق تصب في النهايه لمصلحة العميل المصرى.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار