• logo ads 2

تفاصيل واقعة اقتحام «الرجل الأخضر» لمدينة الإنتاج الإعلامي

alx adv
استمع للمقال

تواصل النيابة العامة بأكتوبر تحقيقاتها في اقتحام شاب لمدينة الانتاج الاعلامي الذي اشتهر منذ أمس “بالرجل الHاخضر” لدهان جسده بزيت أخضر. 

اعلان البريد 19نوفمبر

وتسلمت النيابة العامة التقرير المبدئي حول إصابات ضابط وفرد شرطة، المصابين في الواقعة، وتبين أن الإصابات تنوعت ما بين قطع بأوتار الأيدي والأصابع إضافة إلى جرح بالكتف، وتم نقل المصابين للمستشفى لإجراء بعض العمليات الجراحية.

كما تسلمت تقرير الصفة التشريحية المبدئي الخاص بـ”الرجل الأخضر” والذي تبين من خلاله أن سبب وفاته إصابته بطلق ناري بمنطقة البطن.

وكشف شهود العيان أن الرجل المتسلل داخل مدينة الإنتاج الإعلامى قفز من أعلى السور الخلفى المتواجد بمحيط مبنى أحد الفنادق الكبرى المتواجدة بجوار مدينة الإنتاج الإعلامى بالسادس من أكتوبر.

وأكدوا في أقوالهم أن رجلا يبلغ من العمر حوالى 35 عاما تسلل من خلال السور المحيط بمبنى الفندق لمحاولة اقتحام المبنى، وبعد محاولة اقتحامه بشكل مفاجئ للجميع أسرع أحد الأفراد لمحاولة التعامل معه، إلا أن فرد الأمن فوجئ بحمله آلة حادة محاولًا ضربه بها، وبالفعل أصاب أحد الأفراد المتواجدين بجرح سطحي.

وأوضح مصدر أمني أن المتسلل كان مرتديًا جلبابا وفور نزوله من أعلى السور خلع الملابس ليتفاجأ المتواجدون بأنه قام بتلوين الجزء الأعلى من جسده باللون الأخضر أعلى البنطلون الذى كان يرتديه.

وأشار الشهود إلى أن الأمن المتواجد بالمكان اضطر للتعامل معه بسبب عنفه غير المعلوم والطريقة التى تسلل بها للفندق.

وأوضح الشهود أن مبنى الفندق يعد بعيدا عن مدخل مدينة الانتاج الاعلامى الأساسى الذى يستقبل الزائرين والعاملين بالمدينة، وتعتبر بوابة الفندق هى رقم 6 من ضمن بوابات الدخول وانها ليس لها علاقة بمدينة الانتاج الاعلامى ويفصله عن مدخل المدينة الأساسى حوالى 1500 متر.

واستدعت النيابة ضباط وأفراد الشرطة وأفراد الأمن الإداري ممن كانوا يتفاوضون مع الشاب المتهم باقتحام مدينة الإنتاج الإعلامي بـ”سنجة” لتسليم نفسه والسلاح الذي يحمله، حيث كان يحمل سيفًا كبير الحجم اصاب به ضابط وفرد شرطة. 

كما استعلمت عن حالة المصابين لسماع أقوالهما حول الواقعة، وطلبت تحريز أسلحة القوة الأمنية والضابط الذي أطلق الرصاص على الشاب وإرسالها للأدلة الجنائية لفحصها وبيان نوعها وأعيرتها ومضاهاتها بالفوارغ المحرزة. 

كما فرغت النيابة كاميرات المراقبة وعددًا من الفيديوهات التي رصد أحدها، ومدته قرابة 4 دقائق، الشاب وقد خلع ملابسه في الجزء العلوي من جسده المطلي بزيت أخضر ويحمل سيفا في يده وبدأ في التعدي علي افراد الأمن. 

وأظهر الفيديو أيضا مطالبات قوات الأمن له بتسىليم نفسه وأفراد شرطة يحيطون به محاولين السيطرة عليه، بينما ظل هو يردد “الله “اكبر”، ثم أصاب ضابط وفرد شرطة وأطلقت القوات عليه رصاصة. 

وانتدبت نيابة أكتوبر تقرير الطب الشرعي لبيان سبب وفاة الرجل الأخضر والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح. 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار