• logo ads 2

رئيس العتال القابضة :«استراتيجية الشركة الاهتمام بالمشروعات العمرانية تماشيا مع خطة الدولة التنموية »

alx adv
استمع للمقال

تمكنت «العتال القابضة» من وضع بصمتها بالقطاع العقاري في فترة وجيزة مدفوعة بخبرات مؤسسيها ومساهمتهم الفعالة في الاقتصاد المصري على مدى سنوات طويلة، وكذلك استطاعت تقديم منتج مميز بالقطاع العقاري يحقق قيمة مضافة ويلبي طموحات العملاء.

اعلان البريد 19نوفمبر

يؤكد المهندس أحمد العتال -رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات «العتال القابضة ، أن استراتيجية الشركة تركز على الاهتمام بتنفيذ مشروعات عمرانية في مناطق مختلفة تتماشى مع الخطط التنموية للدولة .

 

واضاف العتال ، أن منطقة رأس سدر في جنوب سيناء من الوجهات الواعدة نتيجة للطبيعة الخلابة، كما أنها شهدت تطورًا هامًّا في الآونة الأخيرة في البنية التحتية والطرق إلى جانب تقليل وقت الوصول إليها بفضل الأنفاق الجديدة التي أنشأتها الدولة في منطقة قناة السويس في إطار اهتمام الدولة في السنوات الأخيرة بتطوير مناطق جنوب سيناء وشمالها وتنميتها.

 

وبالنسبة للإنشاءات في «باركلين» اكد العتال : «  تم تنفيذ 50% من المرحلة الأولى، والمستهدف الانتهاء منها بالكامل خلال العام الحالي، و15% من المرحلة الثانية، ومن المخطط إتمام تنفيذ جميع مراحل المشروع بنهاية 2023.

 

ومشروع «باركلين» هو أول مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 4 مليارات جنيه على مساحة 27 فدانًا في منطقة R7 على أربع مراحل، ويضم 1100 وحدة متنوعة بين شقق دوبلكس وبنتهاوس واستوديوهات ووحدات إدارية وتجارية.

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار