• logo ads 2

في سطور.. من هي ليلى المقدم عضو مجلس إدارة بنك القاهرة الجديد؟

alx adv
استمع للمقال

تعد ليلى فارح المقدم عضو مجلس إدارة بنك القاهرة الجديد، إحدى الرائدات في العمل المصرفي، حيث تولت مهام عديدة داخل وخارج مصر، وحققت نجاحات مختلفة، وتتولى ليلى فارح المقدم مهام المدير العام لمنطقة جنوب أفريقيا لبنك التنمية الأفريقى، كما تولت العديد من المناصب ومنها المدير والممثل لبنك التنمية الأفريقي في المغرب ومصر، الممثل المقيم الإقليمي في داكار، والسنغال.

اعلان البريد 19نوفمبر

وعملت “المقدم” على تصميم و تكريس حلولًا مالية مبتكرة بما فى ذلك مبادرة تمويل التجارة من البنك الأفريقي للتنمية ، ومبادرة المرأة في الأعمال التجارية.

كما قادت ليلى إنشاء وإدارة محفظة استثمارية بمليارات الدولارات في 35 دولة أفريقية على وجه الخصوص في قطاعي البنية التحتية والخدمات المالية.

وقبل انضمامها إلى بنك التنمية الأفريقي، عملت ليلى كمستشار مالي طويل الأجل لصندوق النقد الدولي، كما تشغل حالياً عضوية مجلس إدارة بنك أفريكسم بنك.

ومن الجدير بالذكر عقد بنك القاهرة أول اجتماع لمجلس إدارته بتشكيله الجديد، برئاسة طارق فايد، بناء على قرار الجمعية العامة بتاريخ 31 مارس 2021، وشمل القرار التجديد لحازم حجازى نائباً لرئيس مجلس الإدارة، وكل من أمل عصمت، وأشرف بكرى، وهشام سند، ووائل زيادة كأعضاء لمجلس الإدارة غير تنفيذيين، وانضمام كل من ليلى مقدم وهشام هندى كأعضاء جدد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار