• logo ads 2

على رأسها «المركزي».. بنوك تشارك في اكتتاب شركة أزيموت مصر

alx adv
استمع للمقال

شاركت عدة بنوك من بينها البنك المركزي المصري، والبنك الأهلي المصري، وبنك القاهرة، والبنك الأهلي المتحد، في اكتتاب شركة أزيموت مصر، كأول صندوق أسهم محلي لها بحجم اكتتاب بلغ 71 مليون جنيه وبتغطية تتعدى 3.5 مرة وعدد مستثمرين تجاوز 500 مستثمر من الأفراد والمؤسسات.

اعلان البريد 19نوفمبر

من جهته قال، أحمد أبو السعد العضو المنتدب لشركة أزيموت مصر، إن نجاح الصندوق يأتى كنقلة جديدة فى صناعة صناديق الاستثمار كأول صندوق استثمار أسهم يتم إنشاؤه منذ 8 سنوات والذى ياتى نتيجة للإيمان الكبير بالفرص في سوق الأسهم المصرية.

وأعرب عن سعادته بمستوى الاهتمام والتفاعل الذى تلقيناه من المستثمرين بمختلف فئاتهم والذى ترجم الى عدد استثنائى من المكتتبين وهو ما يعد إنجاز رئيسي لأزيموت ومؤشر غيجابى على حجم الصندوق وصناعة صناديق الاسهم مستقبلًا.

وصرح جورجيو ميدا، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة أزيموت، بأن نجاح غطلاق صندوق أزيموت لفرص الاسهم مع حجم الاكتتابات والاهتمام الذى تلقاه الصندوق يؤكد على صحة وجهة نظر المجموعة في القناعة بالفرص الاستثنائية المتاحة في سوق المال المصري باعتباره أحد من اهم الأسواق الناشئة.

وأشار إلى أن أزيموت تلتزم بتقديم مجموعة متنوعة من المنتجات تلبي احتياجات المستثمرين المصريين وأهدافهم أيضًا بما في ذلك تبادل وتطبيق الخبرة العالمية لإدارة الاستثمارات في المجموعة، ومرة أخرى، نود أن نسلط الضوء على حرص مجموعة أزيموت على الاستثمار في تطوير صناعة إدارة الأصول المصرية مستفيدة من خبرتها المبنية عبر أعمالها عالميًا في 17 دولة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار