• logo ads 2

جامعة «كندا مصر»: بدء الدراسة نهاية سبتمبر

alx adv
استمع للمقال

أسامة عبد الله

اعلان البريد 19نوفمبر

أعلنت جامعة الأمير إدوارد “كندا مصر” فرع القاهرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بدء الدراسة بالسنة الأكاديمية ٢٠٢٠/٢٠٢١ في آخر سبتمبر الحالي للسنوات الدراسية الثلاث في عددًا من البرامج الدراسية الأكثر تميزًا، ومواكبة لمتطلبات السوق المحلي، والعالمي مثل هندسة التصميم المستدام، وعلوم الحاسب (ويشمل تخصصات برمجة ألعاب الفيديو،وتحليل البيانات)، وإدارة الأعمال (ويشمل تخصصات في ريادة الأعمال، والتسويق، والمالية،وغيرها)، والآداب (ويشمل تخصصات في الاقتصاد والعلوم السياسية).

كندا

يقدم هذا النموذج تجربة تعليمية فريدة من نوعها، إذ يحصل الطلاب على شهادتهم الجامعية من الجامعة الأم بكندا من خلال فرعها المقام على أرض مصر.

هذا إلى جانب توفير الفرصة للطلاب الراغبين في استكمال دراستهم بالخارج للسفر إلى مقر الجامعة بكندا بعد الانتهاء من العام الدراسي الأول.

السيسي


وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الافتتاح الرسمي للجامعات الكندية في مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة كأول نموذج الجامعات تعليمية تستضيف فروع الجامعات الأجنبية لتقديم خدماتها في مصر، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس.


جاء هذا الافتتاح ليكلل المجهودات المبذولة في هذا الكيان لأكثر من ثلاث سنوات منذ افتتاحه عام ٢٠١٨ بناءا على القانون المصري الصادر بشأن تنظيم عمل فروع الجامعات الأجنبية في مصر، ويسلط الضوء على واحدة من أكثرالنماذج التعليمية تفردًا في مجال التعليم العالي.


 إذ حرصت الجامعات الكندية في مصر Universities of Canada inEgypt على تقديم أعلى مستويات التعليم العالي من خلال استضافتها لفرع جامعة الأمير إدوارد بكندا University of Prince Edward Island (UPEI) والتي تقوم بجلب برامجها الدراسية من كندا إلى مصر بنفس معايير جودة التعليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار