• logo ads 2

نجوم الأوبرا في حفل فني جديد بأوبرا الاسكندرية

alx adv
استمع للمقال

واصلت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، نشاطها الفني وذلك تنفيذا لخطة وزارة الثقافة التدريجية والخاصة باستئناف الانشطة الفنية. 

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث أقيم مساء اليوم حفلا فنيا على مسرح دار أوبرا الاسكندرية للفرقة الموسيقية  بقيادة المايسترو الدكتور مصطفى حلمى، بدأ الحفل بموسيقى ليالينا اداء صوليست الكلارينت محمد فوزي. ثم شدت الفنانة صابرين النجيلي ب يا أعز من عيني.. زي العسل.. سلم على وقدم الفنان ياسرسليمان باقة من روائع الفنان محمد رشدي منها متى اشوفك.. كعب الغزال.. على الرملة.. وبالفاصل الثاني من الحفل تألق الفنان أحمد عفت باغنيات اي والله.. التوبة.. قولوله.. زيزينيا و أختتمت الفنانة مي فاروق حفل الليلة ب مجموعة من روائع الطرب هى وحشتوني – طاير يا هوا – أما براوة  – . الف ليلة وليلة..  ومن اعمالها قدمت يا شمس يا منورة غيبي واختتم الحفل باغنية يا اغلى اسم في الوجود .

 حرص جمهور اوبرا الاسكندرية على ارتداء الاقنعة الطبية والالتزام بالتدابير الوقائية التي تم التعارف عليها من قياس درجة الحرارة والمرور من خلال بوابات التعقيم.. كما ساهم اسلوب تنسيق مقاعد المسرح فى استكمال الصورة الحضارية والابقاء على مسافات التباعد الامن حفاظا على السلامة العامة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار