• logo ads 2

تامر حسنى يتصدر التريند.. لهذا السبب

alx adv
استمع للمقال

تصدر النجم تامر حسنى الأكثر بحثا على موقع البحث العالمى جوجل بسبب تصريحاته خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” عبر فضائية “mbc مصر

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث قال إن فيلمه “مش أنا” المعروض حاليا في السينمات، هدفه تحطيم شماعة الظروف عند أي شاب يواجه صعوبات.

أضاف حسني، : “أنا حاسس بالشباب جدا، أنا من فترة كانت ظروفي صعبة، مكنش معايا فلوس وعندي مشاكل أسرية ومش لاقي أكل، أنا عدى عليّا سنين مش لاقي أكل، ولكن أنا كنت مصّر أني هوصل يعني هوصل”.

تابع: “أه في واسطة ومحسوبية مش هننكر في العالم كله، وأحيانا كنت بسمع كلام مهين وكنت بقبله وأقول أنا مش بتذل، أنا بتذل لحلمي، ومعنديش مشكلة أتذل لحلمي، المهم أوصل، وأنت فقير وأنت تعبان لازم يكون عندك طموح، لو معندكش طموح يبقى المشكلة فيك”.

فيلم “مش أنا” من بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر وغيرهم، قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

وأكد تامر حسنى أن لديه غيرة فنية، معتبرًا أن الغيرة الفنية شيء صحي لأنها تساعد الإنسان على تطوير نفسه «بغير غيرة فنية بس غيرة فنية لأنها صحية، لأن عشان تطور نفسك لازم تغير لكن غيرة بناءة ولو حد عنده غيرة تبقى مصاحبة بالاعتراف بنجاح الآخرين والواحد لما يعترف إن دي نجحت ودي نجحت ويسمعها كتير ويعترف بنجاحها»، لافتًا أنه يهنئ زملاءه على النجاح في الأعمال الفنية المختلفة.

وأوضح تامر حسني أن أكثر أغنية كان يتمنى أن يؤديها مؤخرًا هي أغنية «لقيت الطبطبة» لافتًا إلى أنه أرسل تهاني للفنان حسين الجسمي على نجاح الأغنية وكتب له عبر حساباته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وأكد تامر حسني أنه حصل على عدد من الجوائز العالمية والمختلفة، لافتًا إلى أن هناك جوائز كثيرة حصل عليها وكان أول فنان مصري وعربي يحصل عليها، معتبرًا أن الاجتهاد والمذاكرة هي سبب حصوله على هذه الجوائز.

وأعرب حسني عن مفاجأته حينما شاهد أطفالا في جزر هاواي يتعلمون اللغة العربية عن طريق غناء أغانيه، مؤكدًا سعادته البالغة حينما شاهد ذلك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار