• logo ads 2

السيسي يكرم عددًا من المشاركين في «حياة كريمة»

alx adv
استمع للمقال

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي عددًا من النماذج المشاركة في المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، وذلك خلال فعاليات المؤتمر الأول للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري.

اعلان البريد 19نوفمبر

واستقبل استاد القاهرة عددًا كبيرًا من كافة طوائف الشعب المصري خلال الساعات الماضية، من مختلف المحافظات وعددًا كبيرًا من شباب الأحزاب وعدد من الشخصيات العامة والإعلامية.

ويشارك فى المؤتمر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزارء، وعدد من الوزراء، والشخصيات العامة.

وتقام احتفالية شعبية للمشروع القومي لتنمية قرى الريف المصري “حياة كريمة”، وتشهد أجندة المؤتمر عددا من المشاركات الهامة لإبراز قصة كفاح ونجاح “حياة كريمة” وبداياتها وما حققته حتى الآن في مختلف محافظات الجمهورية علاوة على العديد من الفقرات الفنية والإنسانية من الشخصيات العامة والإعلامية.

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور المواطن محمد رشاد مصطفى، صاحب واقعة قطار ركاب منوف، خلال فعاليات المؤتمر الأول  للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

وسادت حالة من الغضب، الأيام الماضية، عقب تداول فيديو صورته سيدة، لضرب كمسرى قطار القاهرة – طنطا، لمواطن عجز عن دفع غرامة التذكرة بمحطة منوف والمتجه إلى مدينة شبين الكوم، حيث ظهر فى الفيديو بكاء لطفلة شاهدت والدها يُصفع أمامها لعدم امتلاكه حق التذكرة.

وظهر فى الفيديو سيدة تعنف الكمسرى بسبب تعديه على الراكب أمام طفلته، محاولة حل الأزمة بعرض قيمة الغرامة على الكمسرى الذى رفض استلامها، لكنه ظهر الفيديو مصمما على منع الأب من نزول القطار لتسليمه للشرطة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار