• logo ads 2

السيسي: ثورة يوليو حققت آمال الشعب المصري

alx adv
استمع للمقال

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يمر علينا يوم 23 يوليو من كل عام ليذكرنا باستراداد المصريين لحكم بلادهم بعد كفاح عظيم، فاليوم ذكرى ثورة مجيدة والتي تمكنت من تغيير واقع الحياة على أرض مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف الرئيس خلال كلمة وجهها للشعب المصري في ذكرى ثورة 23 يوليو 1952، أن المصريين نجحوا في إحداث تغييرات جذرية في جميع المجالات، من أجل وضع وطننا الغالي على خريطة العالم السياسية والاقتصادية، ولتبدأ مسيرة جديدة من العمل الوطني لتحقيق آمال شعب مصر في إحداث تحولات نوعية سياسية واقتصادية واجتماعية.

 

 

وتابع: «لقد امتد تأثير ثورة يوليو المجيدة لتتجاوز حدود الإقليم، وتتواصل أصداؤها لكل أرجاء المعمورة، لتمنح الأمل للشعوب التي تكافح من أجل حريتها وإعلاء مصالحها، كما أعلنت مصالح تلك الشعوب واستقلال قرارها الوطني».

 

 

واستطرد: «في ذكرى تلك الثورة الوطنية الخالدة نذكر الرئيس الراحل محمد نجيب، الذي لبى بشجاعة نداء الواجب الوطني في لحظة دقيقة وفارقة، كما نتوجه بالتحية والتقدير إلى قائدها الزعيم الخالد جمال عبدالناصر، والذي اجتهد قدر قوته للتعبير عن آمال المصريين في وطن حر تسوده العدالة الاجتماعية، ما يؤكد على أن مصر غنية بأبنائها الأوفياء جيلا بعد جيل يسلمون راية الوطن مرفوعة خفاقة».

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار