• logo ads 2

خضر: قطاع السياحة والترفيه يستعيد عافيته الفترة القادمة

alx adv
استمع للمقال

 

قال الدكتور سيد خضر، الخبير الاقتصادي، إن قطاع السياحة يعتبر أحد أكثر القطاعات التي تأثرت بإجراءات القيود على إغلاق حركة الطيران بسبب إنتشار فيروس كورونا، ومدى تأثيره على قطاع السياحة بشكل سلبي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ويرى أن عودة السياحة الروسية بعد انقطاع وصل إلى 6 سنوات، سيكون له انعكاس كبير على تعويض خسائر قطاع السياحة خاصة في ظل تداعيات أزمة كورونا التي عصفت بالعالم، وأثرت على هذا القطاع الحيوي كما إنها أثرت على الاستثمارات المباشرة والغير مباشرة، وتأثيرها السلبي على سوق الأوراق الماليه وأداء قطاع السياحة والترفيه ومدى إنخفاض قيمة الأسهم.

 

وأشار في تصريحاته الخاصة لبوابة” عالم المال” الإخبارية إلى إنتعاش القطاع السياحي، وخلق استفادة هائلة لكافة شركات السياحة، واستعادة قطاع السياحه والترفيه عافيته، وجذب مزيد من الاستثمارات الأجنبيه والمحلية، سيكون لها تاثير إيجابى على أسهم القطاع السياحي، واستقرار البورصة المصرية.

 

وأشار إلى أن قرار تخفيض إنتاج الأسمنت وخاصة أن الفترة السابقة شهدت ضعف حجم الطلب مقابل الإنتاج ومع الإتجاة إلى خفض الإنتاج، متوقعا له مردود على تعويض الخسائر، وزيادة استقرار أسهم الشركات والإقبال على الاستثمارات داخل البورصة ومساهمتها فى تحسن مؤشرات البورصة المصرية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار