• logo ads 2

إيناس قدري تتولي رئاسة قطاع الاتصالات والاستدامة ببنك أبو ظبي التجاري

alx adv
استمع للمقال

أكدت إيناس قدري رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية ببنك أبو ظبي التجاري أنها بدأت بالفعل مهام عملها في بنك أبوظبي التجاري يوم الأحد الماضي، بعد انتهاء عملها في بنك كريدي أجريكول.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضافت”قدري”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، إنها ستبدأ مهام وظيفتها فعليا يوم الأحد المقبل، معربة عن سعادتها بالعمل في بنك أبوظبي التجاري.

 

وأشارت إلى أن بنك أبوظبي التجاري من البنوك الرائدة والواعدة في السوق المصرفي المصري، ويضم نخبة مميزة وكوادر مصرفية على قدر كبير من الاحترافية والتميز.

 

وتمتلك إيناس قدري خبرة مصرفية تجاوزت الـ20 عاما ، تولت خلالها العديد من المناصب وآخرها رئيس قطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك كريدي اجريكول مصر وهي عضو في مجلس أمناء مؤسسة كريدي أجريكول مصر للتنمية.

 

وخلال فترة عملها بالبنك منذ تأسيسه في ٢٠٠٦ ومن خلال مسئولياتها للاتصالات الداخلية والخارجية والعلاقات العامة، استطاعت إيناس أن تؤسس هوية وثقافة كريدي اجريكول مصر وفقًا لرؤية ومعايير وتوجهات المجموعة العالمية التي ينتمي إليها. كما استطاعت ترسيخ العلامة التجارية وصورة البنك الذي حصد العديد من الجوائز الدولية المرموقة.

 

وعلى صعيد الاستدامة، قامت إيناس في ٢٠٢٠ باصدار أول تقرير استدامة في مصر بنظام التقارير المتكاملة والمتوافق مع مباديء الـGRI ليكون نموذج يطلقه كريدي أجريكول مصر ليحتذى به لتعزيز الافصاح والشفافية طبقا لاعلى المعايير الدولية.

 

كما عملت إيناس قدري مذيعة باللغة الفرنسية بالإذاعة المصرية وقدمت العديد من البرامج الثقافية والحوارية واستضافت نخبة من كبار الفنانين والوزراء والسفراء على مدار عشرين سنة.

 

كما عملت إيناس قدري مترجمة فورية للغة الفرنسية اثناء عدد كبير من المؤتمرات الثقافية والاقتصادية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار