• logo ads 2

كيف أشعلت سيدة نيران معركة المرج؟

alx adv
استمع للمقال

في حوالي الثالثة فجر الخميس الماضي وبينما الجميع يستعد للراحة والخلود إلى النوم وإزاحة هموم يوم انتهى والتفكير فيما هو قادم، لم يهنأ الناس بسكينة الليل لينالوا قسطا من راحتهم التي تؤهلهم للكد في اليوم التالي في سبيل الرزق، ليهب المواطنين القاطنين بجوار محطة مترو المرج ناهضين من فراشهم على أصوات طلقات نارية كثيفة في المنطقة، وباستكشافهم الأمر تبين أن الصوت يأتي من محل عصير.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

بداية معركة المرج

في البداية نشبت المشاجرة بين شخصين داخل محل العصير، الأهالي تجمعوا للفصل بينهم، إلا أن المشاجرة كبرت ونارها استعرت واتضحت الحقيقة فأصل المشاجرة بين العائلتين قديم، حيث يعيشان حالة من الاحتقان بسبب سيدة، اعتدى عليها أحد الأطراف، وفشلت جميع محاولات الصلح بين العائلتين.

 

سيدة كلمة السر في معركة المرج

التحقيقات كشفت ان عائلة السيدة ارادت الانتقام لابنتها واعدت العدة لوقت الحسم، وما أن نشبت المشادة الكلامية بين أحد ابنائها والطرف الآخر حتى استلوا أسلحتهم البيضاء وعمروا أسلحتهم النارية وتوجهوا صوب العائلة الأخرى التي لم تصمت بدورها وقابلتهم بنفس أسلحتهم ودارت بينهم معركة دامية تشبه معارك شيكاغو فأسقطت قتيلا و4 مصابين .

 

وفور ابلاغ الامن الذي تحرك على الفور ونجح في الفصل بين الطرفين والسيطرة على المشاجرة وضبط 6 من أفرادها ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة ونقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار