• logo ads 2

تحذير شديد اللهجة من السيسي بسبب الزيادة السكانية

alx adv
استمع للمقال

حذر الرئيس عبدالفتاح السيسي، من مغبة النمو السكاني، وتطرق إلى بعض جوانبها، موضحًا: «في السنوات اللي فاتت بالكامل، كنا نيجي نقول وقفوا الوجبات المدرسية بسبب التسمم، سواء الكلام ده ادعاءً من الناس التي كانت تحاول الإساءة للمنظومة أو حقيقة».

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف رئيس الجمهورية، في كلمته خلال حفل افتتاحه المدينة الصناعية الغذائية «سايلو فودز» بمدينة السادات بمحافظة المنوفية وعدد من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا: «قلنا هنعمل حاجة بعيدة تمامًا عن القصة دي، هنقدم الوجبة يوميًا ونسيطر عليها بشكل كامل حتى تكون بحالة جيدة عندما تصل إلى أبنائنا».

 

 

وتابع: “سنهتم بشكل الوجبة التي تقدم لأبنائنا لأن الشكل جزء مهم من بناء الشخصية المصرية، ومع احترامي للفطيرة لو قلت خدوا الفطيرة دي كلوها .. ممكن نقدم حاجة شكلها أحسن من كده ومضمونها جيد فيشعر الطالب أن هناك اهتمام به وانه ذا حيثية”.

 

 

وأردف: “سأتحدت مع وزيرة الصحة بخصوص عدد أيام التغذية، وهل ستكون 150 يوم، والدكتور –يقصد مصطفى مدبولي رئيس الوزراء- تحدث عن 7.7 مليار جنيه، وأتوقف دائما عند التمويل لأن كل المسائل المرتبطة بالأنشطة التي تنفذها مرتبطة بالتكلفة المالية، وإذا توفرت فإننا سنستمر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار