• logo ads 2

رئيس البنك العقاري: خطة جديدة للتوسع في ماكينات الصراف الآلي المطورة 

alx adv
استمع للمقال

أكدت مدحت قمر رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي، أن جائحة كورونا عززت التحول الرقمى، وأدت إلى إقبال العديد من العملاء على التطبيقات الرقمية والاتبعاد عن تكدس وزحمة الفروع، لافتا إلى أن البنك العقاري المصري العربي يعمل على التوسع في مجال التجزئة المصرفية والتكنولوجيا المالية لتقديم افضل الخدمات من خلال تبنى استراتيجية جديدة للتطوير وتحديث الخدمات والتوسع في تطبيقات التكنولوجيا الرقمية والتحول الإلكترونى تماشياً مع استراتيجية البنك المركزى الهادفة إلى تعزيز الشمول المالى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

اعلان البريد 19نوفمبر

تحديث ماكينات الصراف الآلي

وأضاف “قمر”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن البنك العقاري يقوم بتحديث ماكينات الصراف الآلي جميعها، بالفروع وخارجها، وإدخال خدمات جديدة كالإيداعات النقدية وتغيير العملة هذا بالإضافة إلي قرب ادخال خدمة سداد الفواتير آلياً علي شبكة ماكينات الصرافات الآلية.

وأكد رئيس البنك العقاري، أنه تم وضع خطة انتشار للصرافات الآلية خارج الفروع في الأماكن المتميزة كمراكز التسوق الكبرى وكذلك بالأماكن التي لا يتواجد بها فروع للبنك العقاري وإدخال خدمات جديدة للعملاء وذلك في إطار خطة الدولة والبنك المركزي المصري نحو دعم ملف الشمول المالي والتحول الرقمي.

 

وأشار إلى أن عدد فروع البنك حالياً يبلغ 30 فرعا ويستهدف البنك التوسع في شبكة الفروهع الداخلية وتطويرها بما يلائم التطورات التي تحدث في القطاع المصرفي المصري، موضحا أنه حتى وقت قريب كانت سياسة البنك ترتكز على تركيب الصرافات الآلية بالفروع فقط.

بطاقات الخصم “ميزة

 

وكشف مدحت قمر، أن البنك العقاري المصري العربي يقوم حالياً بإصدار بطاقات الخصم “ميزة ” وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً “ميزة” وذلك لتوفير اختيار واسع لعملائنا، هذا بالإضافة إلي أن البنك العقاري كان من أول البنوك التي قامت بقبول بطاقات ميزة بأنواعها على شبكة الصرافات الآلية للبنك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار