• logo ads 2

رئيس رفكو للانشاء والتعمير : «الانشاءات» وصفة الصمود في عام الفرز للمطورين العقاريين

 الالتزام بمواعيد التسليم هو الاختبار الفعلي للشركات

alx adv
استمع للمقال

 

اعتبر المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير أن الانشاءات هي وصفة الصمود في عام الفرز موضحا أن عام 2021 هو عام الفرز للعديد من الشركات العقارية العاملة في السوق.

اعلان البريد 19نوفمبر

وصفة الصمود في عالم الفرز

 

وقال ” رامي فارس” أنه ولكي تتمكن الشركات من الصمود في عام الفرز لابد من التركيز على الإنشاءات وتوجيه كل الجهود نحو دفع معدلات التنفيذ في مشروعاتها المختلفة.

التنفيذ  والالتزام بمواعيد التسليم  هو المحك الحقيقي  للشركات

وأكد “فارس ” علي أن التنفيذ والإنشاءات والالتزام بمواعيد التسليم هو المحك الحقيقي والاختبار الفعلي للشركات إذا نجحت فيه يمكنها المرور من أية أزمة كانت.

العاصمة والعلمين أحدثت طفرة عمرانية

وأردف قائلاً : في رأي أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة أحدثت طفره عمرانية ونهضة كبيرة في المجال العمراني من شأنها أن تضع مصر علي طريق العالمية ناهيك عن فتح أبواب جديده للمستثمرين الأجانب والعرب في مصر لإثبات تواجدهم خلال تلك المرحلة المهمة وخلق مزيد من فرص العمل .

 

واختتم “رامي فارس ” بالقول : ماتحقق من تنميه عقاريه ولازال يتحقق ذو وجهه إستثماريه في مصر مثّل نقطه الانطلاق نحو التأسيس لمفهوم ونمط جديد للاستثمار العقاري في مصر، يعكس حجم التحول الاقتصادي الحقيقي والايجابي الحادث في مصر على مدى الـ6 سنوات الماضيه

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار