• logo ads 2

1000 فرصة عمل وتدريب للشباب في ملتقى التوظيف بالقاهرة

alx adv
استمع للمقال

 

افتتح الدكتور حسام فوزى، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، نائبًا عن اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، ملتقى التوظيف والتدريب بالمنطقة الشمالية الذى أقامته المحافظة وجهاز تشغيل شباب الخريجين بها بمركز شباب السواح.

 

وقال هذا الملتقى يأتى فى إطار تفعيل مبادرة حياة كريمة االتى يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسى، واهتمام الدولة بالشباب وتوفير فرص عمل لهم.

ويهدف الملتقى إلى توفير ما يقارب 1000 فرصة عمل وتدريب لشباب المنطقة الحاصلين على مؤهلات عليا ومتوسطة بالإضافة إلى توفير فرص عمل لغير الحاصلين على مؤهلات بمجالات مجال الادارة والتسويق والمحاسبة والمبيعات وإدخال البيانات وسائقين وعماله.

[bs-quote quote=”هذا الملتقى يأتى فى إطار تفعيل مبادرة حياة كريمة
االتى يرعاها الرئيس عبد الفتاح السيسى، واهتمام الدولة بالشباب وتوفير فرص عمل لهم” style=”style-2″ align=”center” color=”” author_name=”اللواء خالد عبد العال” author_job=”محافظ القاهرة” author_avatar=”https://alamalmal.net/wp-content/uploads/2021/08/IMG_012111.jpg” author_link=””][/bs-quote]


وعلى هامش الملتقى تقدم لجنة الخدمة المهنية روتاري مصر برنامج التوعية للسيدات عن صحة المرأة والاسرة ومخاطر الزيادة السكانية.

يذكر أن محافظة القاهرة تقيم الملتقى بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين وبحضور عدد من نواب مجلس النواب ود. رانيا حسن رئيس جهاز شباب الخريجين وعدد من قيادات محافظة القاهرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار