• logo ads 2

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 31-8-2021

alx adv
استمع للمقال

على مدار شهر كامل استقرت خلالها أسعار الدواجن في السوق المصري، لتحتفظ بنفس أسعارها، وفق بيانات الغرفة التجارية للثروة الداجنة بالقاهرة، حيث أن الأسعار أقل من تكلفة الإنتاج، لكن بسبب تراجع الطلب تراجعت الأسعار أيضا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وفي إطار الخدمات الإخبارية التي يقدم موقع جريدة «عالم المال»، في إطار سلسلة الخدمات اليومية التي تقدمها للمتابعين والقراء، ننشر أسعار الدواجن، اليوم الموافق 31 أغسطس الحالي، بالأسواق المصرية.

 

 

وتراوح سعر الكتكوت في المزارع ما بين 7 إلى 9 جنيهات، فيما وصل سعر الكتكوت الرومي فرنساوي أبيض فرز أول ممتاز، عمر يوم، إلى نحو 65 جنيهًا، كما سجّل سعر البط المسكوفي عمر 17 يومًا، فرز أول ممتاز، نحو 40 جنيهًا.

 

 

ووصلت سعر الكيلو جرام من الدواجن البيضاء في المزرعة ما بين 23 إلى 24 جنيهًا، لتباع في الأسواق 26 إلى 28 جنيهًا، كما السعر العادل لسعر الدواجن ما بين 25- 26 جنيهًا.

 

 

وبلغ سعر كرتونة البيض استقر أيضا في السوق المحلي، حيث وصل سعر كرتونة البيض الأبيض بالمزرعة 40 جنيهًا، لتصل إلى المستهلك بسعر 45 جنيهًا، فيما وصلت كرتونة البيض الأحمر البلدي إلى نحو 43 جنيهًا لتصل إلى المستهلك بسعر 48 جنيهًا، ووصلت سعر كرتونة البيض البلدي إلى نحو 50 جنيهًا.

 

 

وسجل سعر البط مسكوفي عمر يوم واحد اليوم، لنحو 15 جنيهًا، فيما وصل سعر البط الفرنساوي عمر يوم واحد، إلى نحو 12 جنيهًا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار