• logo ads 2

3 هاربين من العدالة فى مصيدة مباحث القاهرة

alx adv
استمع للمقال

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة فى القبض على 3 أشخاص هاربين من أحكام بالمؤبد والعديد من القضايا بدوائر أقسام الأزبكية وباب الشعرية والمعصرة وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة بحقهم أقروا بها، وتم تحرير 3 محاضر للمتهمين وإحالتهم إلى النيابات المختصة فأمرت بحبسهم على ذمة التحقيق.

اعلان البريد 19نوفمبر

كان اللواء أشرف الجندى، مساعد أول الوزير لأمن القاهرة، قد أصدر توجيهاته إلى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث بتكثيف التواجد الأمني بشوارع العاصمة لضبط الهاربين من العدالة والمطلوب التنفيذ عليهم في قضايا لفرض سيف القانون على كل منحرف وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.. فعقد اللواءان عبد العزيز سليم ومحمد الشرقاوى نائبا مدير المباحث عدة اجتماعات مع اللواء حازم الدربى مدير إدارة البحث لاستعراض بيانات الهاربين وملاحقة وضبط المحكوم الصادر ضدهم أحكام جنائية واجبة النفاذ والمجمعة ووشيكة السقوط لإعداد مأموريات  للقبض عليهم فى أسرع وقت.

وأسفرت جهود رجال مباحث الأزبكية  عن القبض على أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية حال تردده على دائرة القسم والهارب من السجن على ذمة إحدى القضايا “والمقضي فيها بالسجن المؤبد”.

وتوالت جهود رجال  مباحث قسم شرطة باب الشعرية بالقبض على أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة  حال تواجده بدائرة قسم شرطة باب الشعرية والهارب من السجن على ذمة إحدى القضايا والمقضى فيها بالسجن المؤبد .

كما أفادت المعلومات الواردة إلى رجال مباحث المعصرة تفيد تردد احد الأشخاص على دائرة القسم واختبائه بإحدى الشقق خشية ضبطه على ذمة عدد من الأحكام  الصادرة ضده.

وبعرض المعلومات على العميد وائل الشموتى مدير مباحث قطاع الجنوب أمر بالتأكد من صحة  بسرعة تحديد هوية المتهم ورصد تحركاته والأماكن التى يتردد عليها للقبض عليه.

وكشفت التحريات صحة المعلومات وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة فى الأماكن التى يتردد عليها وبالقرب من الشقة التى يتردد عليها نجح رجال المباحث فى ضبطه .

وبمواجهة المتهمين بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بها .

تم تحرير المحاضر اللازمة للمتهمين وبإخطار اللواء اشرف الجندى  مساعد أول الوزير لأمن القاهرة أمر بإحالتهم إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار