• logo ads 2

تبدأ من جنيه.. نرصد أسعار الأدوات الدراسية بـ«أهلا مدارس» الجيزة (صور)

alx adv
استمع للمقال

افتتحت محافظة الجيزة معرض “أهلا مدارس” بشارع الملك فيصل، بمشاركة أغلب شُعب الاتحاد العام للغرف التجارية، وهي: شعبة الأدوات الكتابية والمدرسية، وشعبة الجلود والمصنوعات الجلدية، وشعبة الملابس الجاهزة، وشعبة الكمبيوتر ومستلزماته، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة، واتحاد الصناعات الغذائية، ليشمل كافة احتياجات الأسرة المصرية قبل بداية العام الدراسى.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وفرة تكفى المحافظة كافة

ويقول أحمد محمد، مدير عام شركة “مول القاهرة”، إنه دائما يشارك فى معرض “أهلا مدارس” بكافة أنواع المنتجات الجلدية والأخرى التى تناسب الطلاب فى العام الدراسى من شنط مدرسية وأدوات وأحذية وأحذية وملابس، وذلك بأسعار منخفضة تناسب الأسرة المصرية، مشيرا إلى أن لديهم وفرة كبيرة فى المعروض تكفى أهالى المحافظة كاملة.

ومن ناحية أخرى أكدت مى محمد – تعمل فى إحدى الشركات – على أنهم يقدمون للمواطنين كافة الأدوات المدرسية الخاصة بالطلاب وأسعارها تتراوح من 1 جنيه إلى 100 و 150 جنيهًا، تختلف فى نوعية المنتج سواء كان أقلام أو كشاكيل أو شنط مدرسية.

اهلا مدارس

 

وتابعت بأنهم يوفرون أيضا الأدوات الدراسية الخاصة بطلاب الجامعات، وبتخفيضات تصل إلى 80%، كما أن لهم منتجات فى كل المكتبات الكبرى بكل أنواع الأدوات الدراسية للأطفال وحتى الكليات.

 

ونوهت بأن معرض “أهلا مدارس” ينقسم لأجزاء، جزء خاص بالزى المدرسى وآخر بالأدوات، وآخر بالمنتجات الجلدية والأحذية.

 

وقال محمد يحيى، المسئول عن البيع فى شركة توب بى، إن الشركة تتجر فى ملابس الأطفال وطلاب المدارس، وتبدأ الأسعار لديهم من 60 جنيهًا للتيشرتات لتصل إلى 90 جنيهًا أكبر مقاس.

 

وأضاف أن القمصان المدرسية تبدأ من 40 حتى 100 جنيه حسب الحجم والمريلات للبنات تبدأ من 100 جنيه طقم كامل، والبنطلونات الميلتون تبدأ من 80 وحتى 150 جنيهًا والجينز يبدأ من 80 حتى 100 جنيه.

 

وأوضح أن الإقبال سيزيد خلال الأيام القادمة مع دخول المدارس، منوها بأن المواطنين ينتظرون القبض الشهرى من أجل الشراء.

 

وقال مصطفى، حسين مسئول البيع فى إحدى شركات المصنوعات الجلدية، إنهم يشاركون بعروض تبدأ من 50 و 75 جنيهًا وتصل إلى 100 جنيه للشنط المدرسية، ونقدم أعلى مستوى للجودة بدقة صناعية فى نفس جودة المعايير الأوروبية سواء بسعر مناسب أو بسعر عالى ولكن بجودة عالية أيضا.

 

وأكد أن الافتتاح التجريبى للمعرض كان يوم الثلاثاء شهد إقبالًا شديدًا، ومتوقع الزيادة خلال الأيام المقبلة، لأن الأسعار تنافسية ومخفضة للغاية مقارنة بأسعار السوق خارج المعرض.

 

اهلا مدارس

 

أسعار في متناول الجميع 

وتقول إحدى ربات البيوت إن الأسعار هذا العام في متناول الجميع، كما أن كل السلع متوفرة، مشيرة إلى أنها تحرص كل عام على زيارة معرض أهلا مدارس هى وأسرتها.

وأضافت أخرى أن تنظيم هذه المعارض كل عام فرصة جيدة لأولياء الأمور للتعرف على كل ما يحتاجونه من أدوات مدرسية، والتخلص من غلاء الأسعار في المحلات خارج المعرض.

وقالت سيدة أخرى، إنها مواظبة على زيارة المعرض كل عام، مشيدة بقرب المعرض من منازلهم، وأنه يشمل كافة المستلزمات التى يحتاجها البيت المصرى.

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار