• logo ads 2

ماجدة الرومي: استعدت كامل صحتي.. والمصريون غمروني بحبهم

alx adv
استمع للمقال

 

طمأنت الفنانة الكبيرة والقديرة ماجدة الرومي جمهورها عليها بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها، مساء أول أمس الأربعاء، خلال حفلها ضمن مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن.

قالت ماجدة فى تصريحات صحفية «أشكر كل من سأل علي وغمرني بحبه، أنا بخير وصحة جيدة، واستعدت كامل صحتي خلال الساعات الماضية».

أضافت «شكرا لجمهوري المصري والعربي فى كافة ارجاء عالمنا العربي، على سؤالهم علي وطمأنهم على، لأنهم غمروني بهذا الحب الجميل الذى يشجعني دوما على تقديم كل ما هو جديد».

عن حفل مهرجان جرش «حظيت باستقبال رائع وجميل من جمهور متميز، واشكرهم على ان الحفل ظهر بشكل لائق وجذاب».

كانت التعليقات انهالت من كبار النجوم والجمهور للاطمئنان على صحة الفنانة ماجدة الرومي بعد سقوطها على المسرح، من بينهم الفنانة يسرا التي حرصت على الاطمئنان على صحتها، وفقا لما نشرته عبر حسابها على «تويتر»، قائلة: «الحمد لله إن أنا أطمنت عليكي وإنك بألف خير.. الله لا يحرمنا من صوتك ولا من وجودك في حياتنا».

وغردت الفنانة الإماراتية أحلام في تدوينه عن محبتها لماجدة الرومي، «يهنينا بسلامتك يا عظيمة، ماجدة الرومي أنت في قلبنا كلنا وبندعي لك لأنك قطعة من القلب.. أنا كتير بحبك».

بينما تمنى الفنان وائل الجسار دوام الصحة للفنانة اللبنانية، قائلا في تغريدة عبر حسابه على «تويتر»، «ألف الحمد الله على السلامة.. ما بيلبقلك إلا الصحة، النجاح ومحبة الناس، محبتي لكبيرة للسيدة ماجدة الرومي»، بالإضافة إلى الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم، الذي غرد «ماجدة الرومي سلامة قلبك».

وعلق المذيع اللبناني وسام حنا، على سقوط الفنانة الكبيرة بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها على المسرح، قائلا: «سلامة قلبك يا عيون وقلب لبنان أنتِ».

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار