• logo ads 2

مزايا حصرية من بنك HSBC لعملائه.. تعرف عليها

alx adv
استمع للمقال

 

يقدم بنك HSBC مميزات حصرية لعملائه من خلال بطاقات الخصم المختلفة حيث يتيح إمكانية السحب النقدي والتسوق عبر الأون لاين والشراء من أكبر المتاجر، وتتيح لك بطاقة الخصم الوصول بسهولة إلى أموالك لإجراء معاملات آمنة في جميع أنحاء العالم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

الرقاقة الذكية ورقم التعريف الشخصي

 

تحتوي بطاقة الخصم من HSBC على رقاقة ذكية صغيرة مدمجة (رقاقة ذكية). أما رقم التعريف الشخصي فهو رقم يتكون من 6 أرقام تقوم بتكوينه عن طريق خدمة التليفون البنكي. وتتميز البطاقات المزودة بالرقاقات الذكية بصعوبة تقليدها ونسخها، مما يساعد في توفير الحماية لك من مخاطر الاحتيال، وعند استخدام بطاقة الخصم من HSBC ذات الرقاقة الذكية مع رقم التعريف الشخصي ذي الأرقام الستة، فإن البطاقة تصبح أكثر أمناً من البطاقة المزودة بالشريط المغناطيسي والتوقيع.

 

ويمكنك استخدام بطاقة الخصم الجديدة من HSBC ذات الرقاقة الذكية لدفع ثمن مشترياتك في المحلات التجارية وفي أجهزة الصراف الآلي مع رقم التعريف الشخصي ذي الأرقام الستة. ويرجى الملاحظة أنه ليست كل المحلات التجارية مجهزة للتعامل مع معاملات بطاقة الخصم ذات الرقاقة الذكية، ولهذا، قد يطلب منك التوقيع لإتمام المعاملة بدلاً من أن يطلب منك إدخال رقم التعريف الشخصي.

 

 

تقنية الدفع عن طريق الخاصية اللاتلامسية

 

توفر لك طريقة الدفع عن طريق الخاصية اللاتلامسية الكثير من الوقت لأنها تتيح لك إجراء عمليات شراء صغيرة في منافذ بيع معينة فقط عن طريق التلويح بالبطاقة أمام قارئ البطاقات. لمزيد من الأمان، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إدخال رقم تعريفك الشخصي أو التوقيع على المعاملة.

 

 

المزايا التي ستحصل عليها مع جميع بطاقات الخصم:

 

حماية الرقاقة الذكية ورقم التعريف الشخصي (PIN)

تحتوي بطاقة الخصم من HSBC على رقاقة ذكية صغيرة مدمجة، وعند استخدام بطاقة الخصم ذات الرقاقة الذكية مع رقم التعريف الشخصي ذي الأرقام الستة، فإن البطاقة ستوفر لك الحماية من عمليات الاحتيال وستصبح أكثر أمناً من البطاقة المزودة بالشريط المغناطيسي.

 

قبول عالمي

بطاقة الخصم من HSBC مقبولة عالمياً في أكثر من مليون جهاز صراف آلي وفي أكثر من 28 مليون متجر ومنفذ بيع.

 

الوصول إلى عدة حسابات لدى  HSBC

 

إمكانية الوصول إلى عدة حسابات لدى HSBC باستخدام بطاقة الخصم من HSBC ذات الرقاقة الذكية بحد أقصى ثلاثة حسابات شريطة أن تكون البطاقة مرتبطة بتلك الحسابات.

 

خدمات بنكية مجانية من أجهزة الصراف الآلي التابعة لـ HSBC داخل وخارج مصر

 

يتوفر السحب النقدي والاستفسار عن رصيد الحساب وطلب كشف الحساب المصغر باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك في أجهزة الصراف الآلي التابعة لـ HSBC.

 

مزايا بطاقة الخصم من HSBC Premier

 

استمتع بجميع مزايا بطاقة الخصم من HSBC Premier دون أي رسوم عضوية سنوية.

اشتري بقيمة تصل إلى 80000 جنيه مصري يوميًا لدى ملايين المتاجر المحلية والخارجية التي تحمل شعار Visa.

يمكنك الوصول إلى حسابات HSBC الخاصة بك من أكثر من مليون جهاز صراف آلي تحميل شعار Visa

سحب نقدي يصل إلى 20000 جنيه يوميًا.

استخدم تطبيق Beyond Assistanceتطبيق Beyond Assistance سيتم فتح هذا الرابط في نافذة جديدة 11 عرض الحاشية السفلية 1  لإتمام إجراءات تجديد جوازات السفر بسرعة وغيرها من الخدمات الحكومية والمساعدة على الطريق وتسليم الطرود والعروض الخاصة على مجموعة مختارة من العلامات التجارية.

 

لحاملي بطاقات  Visa Platinum 

 

المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك تتمتع بحماية شاملة مجانية للشراء وتأمين ضمان إضافي تقدمه Visa International

 

المزايا التي ستحصل عليها مع بطاقة الخصم من HSBC Advance

 

استمتع بجميع مزايا بطاقة الخصم من HSBC Advance دون أي رسوم عضوية سنوية.

اشتري بقيمة تصل إلى 50,000 جنيه مصري يوميًا لدى ملايين المتاجر المحلية والخارجية التي تحمل شعار Visa

الوصول إلى حسابات HSBC الخاصة بك من أكثر من مليون جهاز صراف آلي تحميل شعار Visa.

سحب نقدي يصل إلى 20000 جنيه يوميًا.

استخدم تطبيق Beyond Assistance   لإتمام إجراءات تجديد جوازات السفر بسرعة وغيرها من الخدمات الحكومية والمساعدة على الطريق وتسليم الطرود والعروض الخاصة على مجموعة مختارة من العلامات التجارية. يرجى الرجوع إلى التطبيق للحصول على التفاصيل.

 

لحاملي بطاقات Visa Platinum.

 

المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك تتمتع بحماية شاملة مجانية للشراء وتأمين ضمان إضافي تقدمه Visa International.

المزايا التي ستحصل عليها مع بطاقة خصم الخدمات البنكية الشخصية من HSBC

اشتري بقيمة تصل إلى 30,000 جنيه مصري يوميًا لدى ملايين المتاجر المحلية والخارجية التي تحمل شعار Visa.

إمكانية الوصول إلى حسابات HSBC الخاصة بك من أكثر من مليون جهاز من أجهزة الصراف الآلي التي تعرض شعار Visa

سحب مبالغ نقدية تصل إلى 20,000 جنيه مصري يوميًا.

استخدم تطبيق 11 عرض الحاشية السفلية 1 Beyond Assistance  لإتمام إجراءات تجديد جوازات السفر بسرعة وغيرها من الخدمات الحكومية والمساعدة على الطريق وتسليم الطرود والعروض الخاصة على مجموعة مختارة من العلامات التجارية.

 

لحاملي بطاقات Visa Platinum

 

المشتريات التي تم إجراؤها باستخدام بطاقة الخصم الخاصة بك تتمتع بحماية شاملة مجانية للشراء وتأمين ضمان إضافي تقدمه Visa International.

 

حماية إضافية

 

استمتع بمستويات إضافية من الأمان عبر الإنترنت

مع ميزة Verified by Visa تستطيع أن تحصل على مستوى إضافي من الحماية عند التسوق عبر الإنترنت في المتاجر المشاركة عن طريق استخدام بطاقة الخصم من HSBC الخاصة بك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار