• logo ads 2

“وضعوا له المخدر للهروب بالمسروقات”.. اعترافات فتاتي ليل متهمتان بقتل مهندس بأكتوبر

alx adv
استمع للمقال

قررت النيابة العامة بأكتوبر، اليوم الاثنين، حبس فتاتين 4 أيام، على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل مهندس عقب قضاء ليلة حمراء معه داخل شقته، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

اعلان البريد 19نوفمبر


وقالت المتهمتان، أمام جهات التحقيق، إن المجني عليه اتفق معهم على قضاء ليلة حمراء داخل شقته في أكتوبر، وبعدما انتهيا من قضاء الليلة الحمراء التي استمرت نحو 3 ساعات، قاموا بوضع مخدر له في مشروب من أجل سرقته، ولكنه حاول الإمساك بهما أثناء هروبهم من الشقة، فقامت إحداهن بطعنه 17 طعنة في أماكن متفرقة حتى لقى مصرعه وقاما بالفرار.


وكشف تقرير الطب الشرعي أن المهندس المعثور على جثته داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر، وبها طعنات متفرقة بالجسم، منها 17 طعنة بمنطقة الصدر، و4 طعنات بالوجه من الناحية اليمنى، وطعنتين بالوجه من الناحية اليسرى.


وتبين من التحريات أن المجني عليه، متزوج ولديه أبناء، وأن الشقة محل الجريمة، استأجرها دون معرفة أهليته، لقضاء سهرات حمراء رفقة فتيات الليل.


وأوضحت التحريات أن المجني عليه متعدد العلاقات النسائية، ويوم الجريمة توجه رفقة فتاتي الليل لشقته وبعد تخديره، سرقا شاشتي تلفزيون، ميكروويف، وبعض الأواني من مطبخ الشقة، وبعض الأغراض الأخرى، إضافة إلى الـ 500 جنيه ثمن السهرة الحمراء المتفق عليهم، وفرتا هاربتين وبحوزتهما المسروقات.


ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، إشارة من شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مقتولًا داخل شقته بنطاق دائرة قسم أول أكتوبر، وكشفت المعاينة الأولية أن الجثة لمهندس بها طعنات متفرقة بالجسم، وأنه يقيم بمفرده، وتم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة.
وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار