• logo ads 2

“اتحاد النقابات” في ذكرى أكتوبر: العمال هم الدرع والسيف بمعركة الإصلاح الاقتصادي

alx adv
استمع للمقال

بعث الإتحاد لعام لنقابات عمال مصربرئاسة جبالى المراغى، ونقابات العامة الـ27 ، واتحاداته المحلية بالمحافظات ،ومؤسساته الاجتماعية والثقافية، بـ7 رسائل عاجلة في تهنئته إلى رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي،ووزير الدفاع ،القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول محمد زكي،ولجميع أبناء الشعب المصري في الداخل والخارج بمناسبة الذكرى 47 لنصر أكتوبر 1973 المجيد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وجاء ذلك في بيان صحفي للاتحاد اليوم الثلاثاء راصداً تلك الرسائل ،وهي كالتالى

اولا :أن هذا النصر العظيم أعاد لمصر ،وللأمة العربية ،ولجميع شرفاء العالم كرامتهم ،وإن استرداد الحق محقق لا محالة طالما توافرت الإرادة والعزيمة ،وتلاحم الشعب خلف قيادته .

ثانيا: أن العمال بإعتبارهم جنود العمل والإنتاج كانوا ولا يزالوا وسيستمروا الدرع والسيف الإنتاجي،وحلقة وصل أساسية في تماسك وقوة الجبهة الداخلية ،وأن لهم دوراً تاريخياً في مساندة  الدولة  في معركة التنمية..وفي مواجهة التحديات.

ثالثا :يؤكد عمال مصر على تجديد ثقتهم في الرئيس والقوات المسلحة ،وعلى تفويضهم المستمر لهم بإتخاذ ما يلزم لحماية أمننا القومي في الداخل والخارج .

رابعا: إن 25 مليون عامل يقفون صفاً واحداً ضد دعاة الهدم والتخريب والإرهاب الذين يعيثون في الأرض فساداً وإفسادا،ومستمرون في العمل وزيادة الإنتاج ..ويمتلكون من الوعي ما يكفي لمواجهة  الشائعات المغرضة.

خامسا: التأكيد على إيمان وقناعة وعقيدة الملايين من عمال مصر بأن ثورة 30 يونيه  ثورة حقيقية كانت “طوق النجاة” أنقذت  البلاد من حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

سادسا: الإعلان عن إستمرار عمال مصر في كافة مواقع العمل ،والقطاعات بمساندة سياسة الدولة المصرية  التي  تسير على قدم وساق من أجل إقامة المشروعات العملاقة التي ترفع الانتاج وتوفر فرص العمل،وتحمي الصناعة الوطنية ،وتحافظ على القطاع العام الذي كان ولا يزال السند للدولة وقت الأزمات ،وكذلك السياسات الحالية التي تتبع منهج توفير الحماية الإجتماعية والصحية والإقتصادية للعمال ،وظهر ذلك جلياً في دور الدولة وفي القلب منها النقابات العمالية في حماية ودعم العمالة غير المنتظمة في ظل أزمة “فيروس كورونا” .

سابعا: أن الملايين من عمال مصر يثمنون دور ومواقف القيادة السياسية في مواجهة التحديات الخارجية ،وإدارة ملفاتها بحكمة ووعي ،لا سيما ملفي سد النهضة والأزمة الليبية .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار