• logo ads 2

غدا.. «الليلة الكبيرة» في حفل فني بأوبرا الإسكندرية

alx adv
استمع للمقال

 

تنظم دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورمجدي صابر، في السادسة من مساء غدٍ، حفلاً فنيًا لكورال أطفال أوبرا الإسكندرية بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار، وتدريب كلا من المطرب أيمن مصطفى، المطربة ندى غالب، المطربة شمس إبراهيم، و الفنان على الخبيري.

IMG-20211016-WA0027

يتضمن برنامج الفاصل الأول من الحفل باقة رائعة من أجمل أغاني الاطفال منها:«يوم إجازتنا.. ميدو.. يا أصحابي وصاحباتي.. توت توت.. كاكي كاك»،  أما الفاصل الثاني من الحفل يقدم الكورال رائعة كلاٍ من صلاح جاهين وسيد مكاوي «أوبريت الليلة الكبيرة».

وتم تأسيس كورال أطفال أوبرا الإسكندرية في الموسم الفني لعام 2009، ويضم مجموعة من المواهب الفنية الصغيرة، قدم الكورال مجموعة الحفلات الفنية الناجحة على مدار السنوات السابقة وقد رفع شعار”كامل العدد”فى كل حفلاته.

وأقامت دار الأوبرا، برئاسة الدكتور مجدي صابر، الأسبوع الماضي، حفلًا فنيًا لطلاب وطالبات مركز تنمية المواهب بأوبرا الإسكندرية، وذلك في إطار احتفالات دار الأوبرا المصرية بعيدها الـ٣٣.

شارك في الحفل طلاب وطالبات فصل الغناء العربي تدريب

وقيادة الفنان وليد حيدر، وفصل كورال الأطفال تدريب وغناء الفنان محمد حسني قدم خلاله باقة من أجمل أغنيات زمن الفن الجميل، إضافة الى الأغاني المعاصرة وأختتم الحفل طلاب وطالبات الفصلين بأنشودة وطنية في حب مصر “مصر التي في خاطري”.

تضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أجمل الأعمال الغنائية لكبار المطربين  منها:( يا أغلى اسم في الوجود.. على بلد المحبوب.. النور مكانه.. إن كنت ناسي.. يامسافر وحدك.. قلبي دليلي.. بتسأل ليه عليا.. أما براوة.. روحي وروحك.. على اليادي.. مضناك) يقدمها طلبة وطالبات فصل الغناء العربي قيادة وتديب الفنان وليد حيدر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار