• logo ads 2

مصدر بمحافظة الجيزة يكشف مستجدات حادث عمال البدرشين

alx adv
استمع للمقال

كشف مصدر مسئول بمحافظة الجيزة مستجدات الحادث الذى وقع صباح اليوم  الإثنين فى مركز ومدينة البدرشين وأسفر عن مصرع عدد من العمال، مشيرا إلى أن الحادث وقع صباح بعد أن اصدمت سيارة “تريلا” بسيارة  بيجو كانت ناقلة لعمال فى طريقهم إلى مدينة السادس من أكتوبر فجر اليوم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف المصدر، فى تصريحات خاصة  لـ “عالم المال”، أن الحادث أدى لوفاة 5 أشخاص على الفور وإصابة عدد من العمال، مؤكدا أن المحافظة وقفت بجانب الأهالى فى إخراج تصاريح الدفن لذويهم وإخراج جنازتهم، فضلا عن وجود 3 مصابين فى مستشفى الهرم يتلقون العلاج  أولا بأول والرعاية الكاملة.

 

وأشار إلى أن معدات المحافظة رفعت كل آثار الحادث من الطريق وعادت للعمل مرة أخرى، وتم سحب كل السيارات المحطمة، ووضع رمال على آثار الدماء المتواجدة على الطريق.

 

ولفت إلى أن الطريق الأوسطى صار الوضع مستقرًا عليه فى هذا الوقت والطريق فى المركز أيضا عاد لطبيعته، كما أن هناك تنسيقًا كاملًا مع كافة مديريات المحافظة من تضامن وصحة وأجهزة أمنية تحت رعاية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والذى يتابع الموقف لحظة بلحظة.

 

وأوضح أن كل الأجهزة كانت متواجدة إبان الحادث من شرطة ومرور ونيابة عامة وتمت المعاينة باكرا حتى يتم استخراج تصاريح دفن الضحايا للأهالى فى اسرع وقت، إلى جانب إدارة الصحة ومرفق الإسعاف.

 

ونوه إلى أن أهالى الضحايا تنسق معهم مديرية التضامن، لإعطائهم تعويضات ومستحقات ذويهم المتوفين، كما أن أجهزة المحافظة بجانب الأهالى فى المستشفى حتى ينتهى استخراج التصاريح وكذلك الاطمئنان على صحة المصابين.

 

والجدير بالذكر رفع رئيس مركز البدرشين تنسيقا مع مرور الجيزة بالمعدات اللازمة لرفع آثار حادث تصادم بالطريق الدائري الأوسطي، اليوم الإثنين.

 

وأصدر الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة جبالي المراغي بيانا إلى الجهات المسئولة للمطالبة بسرعة التحقيق في حادث الطريق الدائري الأوسطي بمحافظة الجيزة والذي وقع صباح اليوم.

 

وناشد أيضا باتخاذ كافة الإجراءات لمنع تكرار هذه النوعية من الحوادث، والتى أسفرت اليوم عن مصرع 6 عمال وإصابة آخرين، متقدما بخالص العزاء لأسر المتوفيين، وداعيًا الله بسرعة شفاء المصابين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار