• logo ads 2

“محلية النواب”: نتابع نتائج برنامج التعاون بين التنمية المحلية والبنك الدولى

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور محمد الفيومى عضو لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب ، إن الإتفاقية بين التنمية المحلية والبنك الدولى تهدف لرفع معدلات التنمية فى محافظات قنا وسوهاج والمنيا وأسيوط ، مشيرا إلى أن المجلس  هو من وافق على هذا الإتفاق وتحديد سُبل إنفاقه و معرفة  قطاعاته الموجهة إليه .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وكشف الفيومى فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال”  عن أنه حتى الآن اللجنة داخل المجلس ، لم تضع خطة لمتابعة البرنامج ، ومعرفة الآثار الناتجة عقب الإنفاق .

 

وتابع بأنه سيتم العمل على ضرورة الكشف عن نتائج البرنامج وما إذا حقق عوامل التنمية البشرية والإقتصادية فى المحافظات الاولى أم ماذا حقق إلى الآن .

 

الفيومى

وأكد على أن اللجنة تراعى وتتابع مدى إدماج هذا البرنامج مع مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى ، موضحا أن الصعيد بشكل خاص يحتاج إلى المزيد من التنمية والتطوير .

 

ويذكر ان أشار وزير التنمية المحلية فى إجتماع بالأمس حضره مع ممثلى البنك الدولى وعدد من المحافظين ، إلي النجاحات التي حققها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر بفضل تضافر الجهود بين الحكومة المصرية بمختلف وزارتها ومؤسساتها والبنك الدولي .

 

و بلغ إجمالي المشروعات التي يتم تنفيذها 3589 مشروع بمحافظتي سوهاج وقنا، بالإضافة إلى إجمالي عدد 630 مشروع مقترح تنفيذه في خطة العام المالي 2021/2022، وما أسفرت عنها تدخلات البرنامج من خلق فرص عمل وتحسين جودة حياه المواطن ورضا المواطنين عن الخدمات المقدمة إليهم ورفع مستوي أداء العاملين بالإدارات المحلية .

 

 

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار