• logo ads 2

غرفة القاهرة تبدأ تطعيم منتسبيها وموظفيها بلقاح كورونا

alx adv
استمع للمقال

 

استضافت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية رسميًا صباح اليوم الخميس حملة طبية لمساعدة منتسبيها وموظفيها على تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وبدأ منتسبو وموظفو الغرفة الذين لم يتلقوا لقاح كورونا خلال الفترة الماضية، والذين سجلوا كافة بياناتهم على موقع وزارة الصحة في تلقي اللقاح.

 

لقاح كورونا

وقال المهندس إبراهيم العربي إن استضافة الحملة الطبية تأتي لمساعدة منتسبي الغرفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات وموظفي الغرفة بمختلف درجاتهم الوظيفية، الذين لم يتلقوا اللقاح حتى الآن لتسهيل الإجراءات عليهم، دعمًا لخطة الدولة لمواجهة جائحة كورونا العالمية.

 

 

وكانت اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء قررت عدم السماح بعد يوم 15 نوفمبر القادم بدخول أي موظف لم يتلق اللقاح إلى مكان عمله، أو سيكون عليه أن يجري تحليل PCR كل أسبوع، كما تقرر بداية من 1 ديسمبر المقبل عدم السماح لأي مواطن بدخول أي منشأة حكومية لإنهاء إجراءاته إلا بعد تأكيد الحصول على اللقاح.

 

 

إلغاء الطوارئ

 

 

يذكر ان الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي  استقبل قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي  بإيقاف حالة الطوارئ بموجة من الترحيب الواسع والتفاؤل أبدي على أثرها رؤساء كافة الغرف التجارية بمحافظات مصر عن سعادة وأمل لانتعاشه كبيرة للحياة الاقتصادية المصرية، معتبرين تلك الخطوة غير المسبوقة – والتي تنم عن استقرار أمني حقيقي في المجتمع المصري بعد حرب شرسة ضد الإرهاب حاول ضرب استقرار الوطن واسقاطه لأعوام باستغلال كافة الطرق والوسائل – بأنها دفعة حقيقية للاقتصاد المصري ومؤشر نجاح لكافة جهود الدولة للتنمية الشاملة والتي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ توليه لرئاسة مصر.

 

 

اتحاد الغرف التجارية

 

 

وهنأ رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس اتحاد الغرف الأفريقية للتجارة والصناعة في بيان له الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ما يحققه من نجاحات تبهر العالم وتحقق نمو حقيقي لحياة أبناء مصر على كافة الأصعدة، معتبرا اصدار هذا القرار بمثابة إعلان انتصار سياسي وأمني جديد وتكليل لنجاح مبادرة حياة كريمة التي أطلقها سيادته وتهدف إلى تغيير واقع اقتصادي مرير عانى منه أبناء مصر لسنوات طويلة والتي حظت بإشادة وزخم دولي ومحلي.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار