• logo ads 2

ممدوح عافية: البنك الأهلي يعمل في عدة مشروعات تشجع على الاقتصاد الأخضر

alx adv
استمع للمقال

أكد ممدوح عافية مدير مجموعة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، أن البنك الأهلي يتيح عدد من الحلول والتيسيرات والمتطلبات التي تتوافق مع الاقتصاد الأخضر من حيث الشركات التي تعمل في هذا القطاع وأنشطتها وبناء شبكة من الشركاء الجدد.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف أن البنك الأهلي يعمل في عدة مشروعات تشجع على الاقتصاد الأخضر، مثل نظم الري الحديث وإتاحة التكنولوجيا التي تعمل في هذا الإطار ولدينا نحو 3 مليون فدان وتطويرها وإتاحة نماذج الإقراض والنظم المصرفية التي تمكنهم من العمل .

وأوضح عافية، أنه يتم العمل وفق خطة جيدة من خلال الفروع والشباب وإدارت الائتمان وقطاع التسويق وقطاع التكنولوجيا للعمل بشكل ملائم في الاقتصاد الأخضر.

جاء ذلك خلال مؤتمر الناس والبنوك في جلسته الثانية” استراتيجيات التحول نحو الاقتصاد الأخضر”، وأدارت الجلسة ميرفت سلطان رئيس بنك تنمية الصادرات، وتحاور كل من غادة البيلي رئيس بنك التنمية الصناعية، وشريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد المصري، وعمرو الجنايني الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بالبنك التجاري الدولي، وطارق فايد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال ومساعد العضو المنتدب لبنك QNB الأهلي، وممدوح عافية مدير مجموعة المشروعات بالبنك الاهلي المصري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار