فتيات الواحات لـ«عالم المال»: مبادرات تجهيز العرائس خدمة إنسانية لأهالى المركز

alx adv
استمع للمقال

عبر عدد من العرائس المقبلات على الزواج  من الأسر الأولى بالرعاية  والمستحقة بمدينة الباويطى فى مركز الواحات البحرية بالجيزة، عن سعادتهن عقب توزيع المحافظ اللواء أحمد راشد كافة الأجهزة الكهربائية عليهن فى إطار مبادرة “دكان الفرحة” التى ينظمها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع أجهزة المحافظة.

 

وقالت هدير مؤنس، 21 سنة فى تصريحاتها لـ “عالم المال”، إنها تشعر بمزيد من الفرحة والاطمئنان فى هذا اليوم، لأن هذه المساعدات جاءت فى وقتها نظرا لصعوبة الأوضاع لدى أسرتها فى تجهيزها للزواج خلال الأشهر القليلة المقبلة، مشيرة إلى رغبة الأهالى فى مزيد من مبادرات الدعم مستقبلا.

راشد

وأضافت ندى جمال بأن ما حدث اليوم هو خدمة إنسانية لأهالى المدينة، نظرا لأنها تعانى من خدمات لفترات طويلة، مؤكدة أن المبادرة تبعث بالتفاؤل بأن القادم أجمل.

 

ومن جانبها رددت  رحمة أحمد  قائلة: “تحيا مصر دايما اللى حصل النهاردة حاجة تفرح ومش مصدقة”.

راشد

وتابعت رانيا عيد: “نشكر الرئيس السيسي على دعمه لأهالى الواحات فى هذه الظروف وكذلك الشكر موصول للواء محافظ الجيزة وكل المشاركين فى المبادرة التى أدخلت البهجة علينا ، لان بعض الاهالى غير قادرين على تجهيز بناتهن”.

 

يذكر أن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، أطلق بالتعاون مع صندوق تحيا مصر  مساء اليوم الأربعاء قافلة تنموية بالواحات البحرية، وذلك لتوفير المواد الغذائية للأسر الأولي بالرعاية  المستحقة وتجهيز العرائس المقبلات علي الزواج بعدد ٦ قرى “ضمن مبادرتي ”  بالهنا والشفا ودكان الفرحة”.

 

وأكدت المحافظة  أن القافلة تأتي في إطار جهود الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين وتنفيذاً للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التي يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية والتي تهدف إلي تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والنهوض بمستوي المعيشة والخدمات المقدمة لهم خاصة في المناطق النائية والحدودية .

 

كما أن القافلة تضم  ٣٦ طن مساعدات، حيث استهدفت توفير المواد الغذائية والأغطية لعدد ٣٠٠٠ أسرة بالإضافة إلى تجهيز ٢٥ فتاة مقبلة على الزواج بكافة الأجهزة الكهربائية .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا