• logo ads 2

“الجيزة”: المظهر الجمالي شرط لمنح تراخيص الإعلانات للشركات

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي ضرورة مراعاة النسق الحضاري والمظهر الجمالي كشرط اساسي لمنح  تراخيص وضع الاعلانات للشركات  بالطرق والمحاور خلال الفترة المقبلة. .

اعلان البريد 19نوفمبر

وشدد المحافظ علي ضرورة أن تكون الاعلانات بانماط موحدة ومنظمة واعادة تخطيط اماكن الاعلانات التي لا تنطبق عليها تلك المعايير لتتماشي مع أعمال التطوير الجاري تنفيذها بالمحافظة .

تصريحات المحافظ جاءت خلال ترأسه اجتماع اللجنة العليا للإعلانات لمتابعه الوضع الحالي شركات الاعلان المتعاقدة مع المحافظة ومدي التزامها بالمعايير الموضوعة وموقف تحصيل المستحقات المالية ومديونيات الشركات .

وخلال اللقاء منح المحافظ مهلة حتي نهاية الشهر الجاري لمديري إدارات الاعلانات لتحصيل كافة المديونيات المستحقة علي الشركات الإعلانية وفي حال عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع رفع وإزاله الرساله الاعلانية .

وأكد على عدم السماح بالتراخي في تحصيل مستحقات الدولة و إحالة الموظفين المتقاعسين للتحقيق  مشيرآ بأن العائد المادي من الاعلانات يتم استخدامه في اعمال رفع كفاءة الطرق ودعم منظومة النظافة .

ووجه راشد بالاستعانة بمختصصين في مجال الاعلانات و التنسيق الحضاري لوضع رؤية موحدة  يتم  تنفيذها خلال الفترة القادمة بالمحافظة على أن يتم البدء بالمحاور المرورية الجاري تطويرها كنماذج يتم التطبيق عليها ومنها شوارع النيل والسودان ومحي الدين .

ولفت أن تنسيق وتنظيم شكل الإعلانات يساهم في تحسين الرؤية البصرية للمواطن المتلقي للرسالة الإعلانية وهو ما يحقق الغرض المرجو من الاعلان.

ترأس الاجتماع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بحضور الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء ومديري إدارات الإعلانات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار