• logo ads 2

البنك الأهلي يستهدف التوسع في الفروع ووحدات الصراف الآلي المتنقلة

بدءا من العام المقبل..

alx adv
استمع للمقال

قال أيمن جمجوم رئيس مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري إن البنك يستهدف التوسع في الفروع وماكينات الصراف الآلي خلال الفترة المقبلة، بجانب الفروع الرقمية والخدمات والمنتجات الإلكترونية، لافتا إلى أن البنك الأهلي قرر افتتاح 75 فرعا سنويا بدلا من 50 فرعا وذلك للوصول بالخدمات المصرفية إلى عدد أكبر من المواطنين في شتي ربوع مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

الفروع الرقمية

ذكر جمجوم أن عدد الفروع الرقمية بالبنك الأهلي بلغت نحو 35 فرعا وتستهدف التوسع فيها بشكل أكبر من خلال فروع متخصصة تقدم الخدمات الرقمية بشكل إلى دون تدخل بشري، بالإضافة إلى مد الفروع التقليدية بركن خاص للخدمات الرقمية لتنمية الوعي المصرفي للعملاء بالتحول الرقمي ونشر الثقافة الإلكترونية للعملاء .

 

 600 فرعا بنهاية العام

 

وأضاف “جمجوم”، في تصريحات خاصة لـ”عالم المال”، أن عدد فروع البنك وصلت إلى 585 فرعا حتى الفترة الراهنة، مشيرا إلى أن البنك الأهلي يستهدف الوصول بشبكة فروعه إلى 600 فرعا بنهاية العام الجاري .

 

افتتاح 75 فرعا سنويا

وأكد أيمن جمجوم، أن البنك الأهلي وضع خطة جديدة للتوسع في الفروع حيث يستهدف افتتاح 75 فرعا بدلا من 50 فرعا يتم توزيعهم بنسبة 60% في المحافظات و40% في القاهرة الكبرى، والزيادة في الفروع سيتم توزيعها في محافظات الصعيد والأماكن النائية للانتشار بشكل يختلف عما كنا موجودين وذلك في إطار دعم خطة الدولة نحو الشمول المالي والتحول الرقمي.

وأوضح رئيس مجموعة الفروع، أن البنك الأهلي قام لأول مرة في العالم بتدشين الوحدات المصرفية المتنقلة التي تعد فرعا متنقلا يقوم بكل الخدمات المصرفية والمنتجات وفتح الحسابات للمواطنين في كافة ربوع مصر .

 

5 وحدات متنقلة تبدأ العمل العام المقبل

وأشار إلى أن البنك الأهلي سيطلق 5 وحدات متنقلة للعمل الدلتا والصعيد والمحافظات وستخدم كل وحدة 30 قرية تتيح كافة الخدمات المصرفية للمواطنين.

ولفت إلى أن الوحدات المتنقلة ستمر بشكل شبه يومي في كل قرية لتمنح عدد من الخدمات والمنتجات التي تناسب كافة الشرائح الاجتماعية، فبدلا من افتتاح فروع بتكلفة مرتفعة ستكون الوحدة المصرفية موجودة تقوم بكل الوحدات..

ماكينات الصراف الآلي

وصرح جمجوم أن البنك الأهلي يمتلك نحو 5000 ماكينة صراف آلي ونستهدف التوسع سنويا بعدد 1000 ماكينة صراف آلي سنويا.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار