• logo ads 2

الدفعة الثانية من مصابي ثورة ديسمبر السودانية تصل القاهرة لتلقى العلاج

alx adv
استمع للمقال

أعلن مكتب الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة السودانية، اليوم الجمعة، عن مغادرة الدفعة الثانية لمصابي ثورة ديسمبر المجيدة لمطار الخرطوم متوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لتلقي العلاج في إطار مبادرة  القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان الذي استجاب الي نداءاتهم بعد أن فشلت كل محاولاتهم بالعلاج من قبل اللجان التي كونها مجلس الوزراء السابق .

اعلان البريد 19نوفمبر

الجدير بالذكر أنه كانت قد غادرت الدفعة الأولى من مصابي ثورة ديسمبر إلى القاهرة في الرابع و العشرين من أكتوبر الماضي، وفور وصولهم تم استقبالهم رسميا من قبل القنصل العسكري بسفارة السودان بالقاهرة وإشرافه على جميع الترتيبات اللازمة.

من جانبهم تحدث عدد من المصابين المغادرين اليوم عن تقديرهم و امتنانهم للقائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان لسرعة استجابته وتبنيه من خلال مبادرته بالرعاية الكاملة والشاملة لهم في كل مراحل العلاج.

كما دعا المتحدث باسم المجموعة الثانية المغادرة اليوم كل زملاءه من الثوار والكنداكات من مصابي ثورة ديسمبر الاتصال باللجنة التي كونها القائد العام للقوات المسلحة بالقيادة العامة لاستقبال كل المصابين لتكملة إجراءات علاجهم بالداخل و الخارج ..

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار