• logo ads 2

خبير: الطلب مرتفع على المسوق العقاري حالياً بسبب الطفرة العمرانية

alx adv
استمع للمقال

قال أحمد نبيل الخبير العقاري، إن منظومة التطوير العقاري متكاملة في الوقت الحالي، موضحا أنه في الوقت الحالي أصبح هناك طلب بشكل كبير على المسوقيين العقاريين من قبل المستثمرين وأصاحاب شركات التظوير العقاري لكون المسوق هو حلقة الوصل بين الطرفين.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف نبيل، أنه في الوقت الحالي مع زيادة نسبة أعمال التطوير العقاري ووجود الكثير من المشروعات، أصبح للمسوق العقاري القدرة على توجيه المستثمر للمشروعات الأفضل وفق متطلباته ووحسب قيمة الاستثمارات التي يرغب بها.

 

وأشار إلى أنه يجب أن يكون عرض المشروعات على المستثمر أن يحتوي على جميع المعلومات بمصداقية مرتفعه بشكل كبير، حيث أنه إذا لم تكن المعلومات حقيقية ولم يتم توضيحها للعميل فذلك سيقلل من ثقته في المسوق وهو شئ غير مرغوب فيه.

 

ومن جانبه قال إسلام محسن مسوق عقاري، ألأن التطور التكنولوجي ساهم بشكل كبير في عمل المسوق العقاري من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وهو هدف يجب على المسوق العقاري الاهتمام بالانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والوصول إلى المستثمرين من خلال المواقع.

 

وأضاف أن استخدام مواقع الاتواصل الاجتماعي اعطي مصداقية أكثر للمشروعات من خلال عرض أكثر فصيلا عن أعمال الشركات والمشروعات وتوضيح ذلك بصور وفيديوها من أرض الواقع وغيرها من الوسائط التي يتم استخدامها حاليا لم تكن متاحة في إعلانات الصحف والتليفزيون.

 

وأشار إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي سهلت الوصول إلى الكثير من العملاء من مستخدمي الإنترنت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي والتي يشترك فيها أعداد كبيرة من المصريين، حيث تعد مواقع التواصل حاليا هي أكبر ملتقى وأسرع وسيلة للإعلان من خلالها مقارنة بالطرق التقليدية وكذلك اقل تكلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار