• logo ads 2

«الأرصاد» تعلن تفاصيل حالة الطقس غدًا.. وهذا موقف الأمطار

alx adv
استمع للمقال

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس والظواهر المتوقعة غدا الثلاثاء على مختلف الأنحاء.

وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم الإثنين، أنه يسود نهارا طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف على السواحل الشمالية، بارد ليلا على كافة الأنحاء.

وتنتشر الشبورة المائية الكثيفة من 5 لـ 7 صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

ولم يشر بيان الأرصاد بشأن طقس الغد إلى وجود أي أمطار على مختلف المناطق.

 

0

 

الأرصاد: بداية تحسن الجو

بدوره، قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن بداية من اليوم يوجد استقرار في حالة الطقس على أغلب المناطق، لكن تستمر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والإسكندرية، وتكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على بعض المناطق.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف شاهين، إلى أن حجم الأمطار طبيعية، وخلال الساعات المقبلة ستتحسن حالة الطقس على كل المناطق، لافتًا إلى أن السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة مازالت تؤثر على المناطق ومن المتوقع أن تمتد لمناطق متفرقة من الدلتا يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون أقل حدة.

وأكد مدير مركز التحاليل، أن القاهرة الكبرى والوجه البحري لا يوجد فرص سقوط أمطار، لكن الشبورة المائية تبدأ في الظهور خلال ساعات الصباح الباكر، وتكون أكثر كثافة بداية من غدا الثلاثاء.

وطالب شاهين المواطنين توخي الحذر خلال فترة تكون الشبورة المائية في الصباح الباكر، خاصة على الطرق الزراعية والمناطق القريبة من المسطحات المائية، وأشار إلى أنه يوجد انخفاض في درجات الحرارة الى حد كبير خلال الساعات متاخرة من الليل.

وأكد شاهين أنه لابد من ارتداء الملابس الشتوية والابتعاد عن الملابص الصيفية تماما.​

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار