• logo ads 2

بالأسماء.. مصرع 3 مصريين بحفرة امتصاصية بالأردن

alx adv
استمع للمقال

لقى 3 مصريين مصرعهم فى حادث إنهيار أعمال إنشائية بالقرب من  حفرة إمتصاصية قديمة، مما أدى إلى إنهيارها وسقوطهم داخلها ، وذلك بمحافظة المفرق  فى العاصمة الأردنية عمان.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان ، تقريرا عاجلا بذلك من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان.

 

وقال هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة  إن التقرير الذي تلقاه الوزير من الملحق العمالي طلعت السيد رئيس مكتب التمثيل العمالي بعمان ، كشف عن أسماء الثلاثة الذين لقي حتفهم وهم : علاء طلعت السيد عبدا لله، وخالد علي عبد الونيس حسين ، وعمرو عبد الحميد يوسف جودة وجميعهم من محافظة الفيوم.

المتوفين
العمال

وأشار الملحق إلي أنه علي الفور تحركت فرق الغوص المتخصصة إلى موقع الحادث وعملت على إنتشالهم من داخل الحفرة ، وتولت فرق الإسعاف إخلاء الوفيات إلى مستشفى الزرقاء.

 

وأصدر الوزير توجيهات  فورية لمكتب التمثيل العمالي بالتنسيق مع القسم القنصلي والمستشار القانوني بالسفارة لمتابعة ملابسات الحادث وتحقيقات الأمن العام للوقوف على أسباب الحادث ونتائج التحقيق المبدئي .

 

وقام الملحق يرافقه أعضاء من القسم القنصلي بالسفارة بالتوجه إلى مستشفى الزرقاء لمتابعة الإجراءات والحصول على المستندات اللازمة لإتخاذ كل ما يلزم للحفاظ على مستحقات المواطنين المصريين المتوفين.

 

كما تم تقديم خالص العزاء لزملاء المتوفين نيابة عن وزير القوى العاملة محمد سعفان  ، داعين الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار