• logo ads 2

محافظ القاهرة: لن يسمح بدخول أى مواطن إلا بعد حصوله على اللقاح

alx adv

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على  إنه  تم إعتبارا من صباح اليوم  الأربعاء تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بعدم السماح بدخول المواطنين لأي مصلحة حكومية إلا بعد الحصول على التطعيم .

 

كما أنه لم يسمح  بدخول أى مواطن  لديوان عام المحافظة إلا بعد إبراز ما يثبت حصوله على لقاح فيروس كورونا مشيرًا إلى أنه سيتم متابعة هذا الأمر بمنتهى الحزم حرصًا على الصحة العامة .

 

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الدولة وفرت كافة امكانياتها لتوفير الطعوم بالمجان حرصًا على صحة المواطنين ، كما وفرت وحدات متنقلة وفرق بجميع الاماكن لتطعيم المواطنين بيسر وسهولة .

المحافظة

 

 

وأكد  أن جميع العاملين بالديوان العام قد تلقوا اللقاحات اللازمة ضد الفيروس تطبيقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء .

 

وكان قد قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية ، إنه تم إتخاذ إجراءات عدم دخول المواطنين، للإدارات المحلية المختلفة للحصول على خدمات المحليات ، إلا بوجود ما يثبت حصولهم على لقاحات فيروس كورونا، وفقًا لتعليمات مجلس الوزراء ، بتطبيقه بدء من اليوم 1 ديسمبر الجاري.

 

وأضاف قاسم في بيان للوزارة أن أي مواطن لم يأتي بما يفيد حصوله على لقاح فيروس كورونا لم يسمح له بالدخول للحصول على الخدمات المحلية في كافة المصالح المحلية التابعة للوزارة والتابعة للمحافظات.

 

وطالب المواطنين قبل توجههم لأداء خدماتهم في الإدارات المحلية المختلفة، يجب التواجد بما يثبت حصولهم على اللقاح بشهادة مختومة ومعتمدة، أو مسحة pcr حديثة مثلما حدث مع الموظفين فى ١٥ نوفمبر ٢٠٢١.

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار