• logo ads 2

خبراء يكشفون أفضل آليات الاستفاده من تصاميم مهندس الديكور

alx adv
استمع للمقال

كشف خبراء الديكور والتصميم عن آليات الاستفادة من تصاميم مهندس الديكور حال الاستعانه به ، حيث قال المهندس محمد يسري الخبير في مجال الديكور إنه في الفترات السابقة كانت فكرة الاستعانة بمهندس ديكور لتنفيذ شكل المنزل من الداخل ليست منتشرة سابقا بعكس الوقت الحالي الذي أصبح الكثير من الأشخاص يتسعينوا بخبراء ديكور للعمل على وحداتهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

واضاف أن هناك عدد من العملاء يختارون  بعض التصميمات والألوان وعدد من الأثاثات حتى لو لم تتوافق مع شكل المكان أو مساحته، وهو ما يخلق عدد من المشكلات، ولكن البعض الآخر يوضح ما يفضل ويترك لنا دراسة المساحة وشكلها والخامات وإبلاغه بشكل دوري عن كل التنسيقات.

 

وأشار إلى أن هناك بعض العملاء يحبون الوان دهانات معينة ويصمم عليها، لذلك يجب الوصول لحل يرضي العميل من خلال تنسيق الالوان مشكل معين حتى يكون العملاء مرتاحين نفسيا وسعداء بالتصميمات.

 

وأوضح أنه يجب على العميل الاعتماد على مهندس ديكور بدلا من الأشكال التي يتم تنفيذها واختيارها من الإنترنت، حيث أن هناك العديد من الاشياء لا يأخذها العميل بمفرده في الاعتبار مثل جودة الخامات واشكالها ومعرفة جودتها، كما أن الأسعار التي سيصرفها العميل في عمليات النقل ورفع الخامات والمصنعين نحن نجمعها في السعر الواحد فمع شركات الديكور لا تكلف العميل مصاريف النقل أو رفع الخامات وغيرها لأنها تكون ضمن المبلغ المتفق عليه.

 

 

وأكد المهندس سامح ساويرس الخبير العقاري إن الوقت الحالي اصبح هناك حاجة إلى مهندسين للديكور لتنفيذ الديكورات الخاصة بالمشروعات، حيث يعتبر المنازل هي منطقة الراحة النفسية للمواطنين لذلك يجب تنسيقها بشكل جمالي ومتناسق.

 

واضاف أن التخصص في المجالات حقق الكثير من النجاحات، حيث يوجد العديد من المنازل الكبيرة وذات مساحات كبيرة ولكن استخدامها خطأ يمكن أن تشوه المكان، في حين أن هناك شقق صغيرة الحجم ولكن يمكن استغلالها وتنسيقها لتظهر بشكل أفضل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار