• logo ads 2

«Just Development» تتعاقد مع «ريتشموند» الأمريكية لإدارة مشروع بالعاصمة الإدارية 

alx adv
استمع للمقال

 

تعاقدت شركة «Just Development» مع شركة «ريتشموند» الأمريكية لمراجعة تصميمات الأعمال الإلكتروميكانية, وتقديم الاستشارات اللازمة لتشغيل وإدارة مشروع « Legacy » بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك التشغيل والتأجير والصيانة.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

قال أسامة جمعة، رئيس مجلس إدارة «Just Development»، إن الشركة تستهدف تعظيم قيمة مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية، والدخول إلى المنافسة بقوة عبر مشروع يتم تنفيذه وفق أعلى المعايير العالمية لضمان أقصى استفادة للعملاء وضمان الاستمرارية والاستقامة، لذا وقع الاختيار على ريتشموند الأمريكية لما تتمتع به من خبرات واسعة في إدارة وتنفيذ المشروعات التجارية وفق الأكواد العالمية، علاوة على سابقة أعمالها مع كبرى الشركات داخل وخارج مصر.

 

ويقع مشروع « Legacy » بمنطقة الداون تاون، على مساحة ٣.٠٠٠ متر، ويضم أرضي و١٠ أدوار بأنشطة تجارية وطبية وإدارية، المشروع يقع على أحد أكبر ميادين الداون تاون أمام الحي الحكومي ومسجد مصر والمونوريل، على المحور الرئيسي ومحور بن زايد قرب فندق الماسة، كما يطل على ميدان رئيسي وشارعين مميزين أحدهما بعرض ٥٠ متر والآخر بعرض ٤٠ متر، وشارع مخصص للمشاة.

 

 

أضاف جمعة، أن مساحة الدور في « Legacy » تقدر بنحو ٩٠٠ متر، ويضم الدور الأرضي والأول أنشطة تجارية، والدور الثاني والثالث إداري، ومن الدور الرابع حتى السادس طبي، وباقي الأدوار إدارية، لافتا إلى أن مساحات التجاري تتراوح من ٢٠ متر حتى ١٠٩ متر، والإداري من ٢٤ متر حتى ٦٧ متر، مضيفا أن الوحدات الإدارية والطبية تسلم كاملة التشطيب بالتكييفات، كما راعى المشروع المتطلبات الحديثة.

 

مشيرا إلى أن تصميم المبنى راعى الاستغلال الأمثل للمساحات، علاوة على تطبيق أعلى معايير الجودة في البناء الذكي، كما يضم المبنى مساحات مفتوحة وواجهات مميزة لكل الوحدات، كما يضم 5 مصاعد أساسية بالإضافة إلى مصاعد الخدمه والتحميل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار