• logo ads 2

فرصة شراء سيارة قبل حسم الفائدة.. 5 بنوك  تعطي قروضًا بشروط بسيطة

alx adv
استمع للمقال

 

تعد السياراة من أساسيات الحياة عند طبقة كبيرة من المواطنين نظرًا ما تمثله من أهمية في أوقات عصيبة يحتاجها كل بيت وكل أسرة، والعائق المادي يعد أساسيا لدى الغالبية الذين لا يستطيعون شراء سيارة، لكن بنوك عدة تروّج حاليا لقروض السيارات الملاكي الجديدة أمام العملاء لتحقيق المبيعات المستهدفة من القروض في كل بنك قبل نهاية 2021ـ، وتسهيلا للمواطنين

فرصة شراء سيارة قبل حسم الفائدة

ويترقب الجهاز المصرفي قرار البنك المركزي حول أسعار الفائدة يوم الخميس القادم في آخر اجتماع للجنة السياسة النقدية في العام الجاري، وتتراوح أسعار الفائدة على قروض السيارات الملاكي بين 16% و28% سنويا.

“محتوى بلس”، يستعرض تفاصيل القروض على السيارات الملاكي في أكثر 5 بنوك انتشارا وتميزا في هذه النوعية:

بنك القاهرة:

قيمة القرض من 15 ألف جنيه إلى 2 مليون جنيه.على فترة سداد من عام إلى 7 أعوام، وبحد أدنى للدخل الشهري 2000 جنيه، وسن من 21 عامًا إلى 64 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض للعميل.

البنك الأهلي:

قيمة القرض من 20 ألف جنيه إلى مليون جنيه على فترة سداد من عام إلى 7 أعوام، وبحد أدنى للدخل الشهري: 1500 جنيه، وسن من 21 عامًا إلى 60 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض للعميل.

 بنك مصر:

قيمة القرض من 15 ألف جنيه إلى 750 ألف جنيه على فترة سداد من عام إلى 7 أعوام، وبحد أدنى للدخل الشهري: 2000 جنيه، وسن من 21 عامًا إلى 65 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض للعميل.

البنك العربي الأفريقي الدولي:

قيمة القرض من 22 ألف جنيه إلى 1.5 مليون جنيه.على فترة سداد من عام إلى 7 أعوام، وبحد أدنى للدخل الشهري 3000 جنيه، وسن من 21 عامًا إلى 64 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض للعميل.

البنك التجاري الدولي:

قيمة القرض من تصل لمليون جنيه على فترة سداد من عام إلى 5 أعوام، وبحد أدنى للدخل الشهري: 3000 جنيه، وسن من 21 عامًا إلى 60 عامًا عند سداد آخر قسط من القرض للعميل.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار