• logo ads 2

98 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء ببني سويف

alx adv
استمع للمقال

تواصل المراكز التكنولوجيا بمراكز محافظة بنى سويف، السبعة عملها طوال أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت، وكذلك الوحدات القروية لاستقبال طلبات التصالح على مخالفات البناء قبل انتهاء المدة المقررة.

اعلان البريد 19نوفمبر

قال الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف فى بيان له، إن إجمالي طلبات التصالح التي تقدم بها المواطنون وصل إلى 98 ألفا و900 طلب.

وأشار المحافظ، إلى انتظام العمل في كافة المراكز التكنولوجية طوال أيام الأسبوع لتلقي طلبات المواطنين، خاصة بعد قرارات تخفيض قيمة تقدير سعر المتر المسطح في القرى والمدن، لافتاً إلى تكليفاته لرؤساء المدن والقرى بالمتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل فى هذا الملف على مدار اليوم، وتوفير التيسيرات المطلوبة للمواطنين أثناء التقدم بطلبات التصالح، ودفع رسوم الجدية وفقاً للقانون.

وأكد المحافظ أنه بالنسبة لطلب التصالح على أراضى أملاك الدولة تمت مناقشة 52 ملف (طلبات جديدة وتظلمات)، حيث تم قبول 3 تظلمات والموافقة على23طلب تقنين جديد، ليصل إجمالي عدد الطلبات التي تمت الموافقة عليها حتى الآن إلى 2044طلب تقنين، فيما وصل إجمالي العقود التي تم تحريرها إلى 790 عقداً بواقع (589 عقود مباني+ 201 عقد زراعى .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار