• logo ads 2

لهذا السبب.. «إزري العالمية» تعلن فوز التنمية المحلية بجائزة التميز في نظم المعلومات

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة إزري العالمية عن فوز وزارة التنمية المحلية بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية عن مشروع البوابة الجيومكانية للوزارة وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الدولى لمستخدمى إزري 2021 والذى أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشار اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية إلى تلقيه خطاباً رسمياً من شركة إزري شمال أفريقيا بإعلان فوز الوزارة خلال فعاليات المؤتمر والذي يعد أكبر حدث دولى في العالم مخصص لنظم المعلومات الجغرافية ويقام سنوياً حيث شارك في النسخة الأخيرة حوالى 70 ألف مشارك من جميع دول العالم .

 

 

وأوضح اللواء شعراوى إن الوزارة قامت خلال عام 2021 بالتعاون والتنسيق مع برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة لتطوير البوابة الجغرافية  الجيومكانية  للوزارة لدعم تحقيق اللامركزية في كل محافظة و أهداف برامج التنمية التى تستهدف رفع مستوى معيشة المواطنين اجتماعياً واقتصادياً .

 

وأضاف  شعراوى  إن الوزارة قامت بالتعاون مع شركة  إزري الشرق الأوسط وبرنامج الأغذية العالمى  WFP  لتطوير بوابة جغرافية جيومكانية للوزارة على شبكة الإنترنت ، حيث قامت الشركة بترشيح الوزارة للحصول على الجائزه العالمية SAG Award المقدمه سنوياً لعدد من المؤسسات والهيئات العالمية والأمريكية في مجال نظم المعلومات الجغرافية عن مشروع “البوابة الجيومكانية  للوزارة والتي تم إطلاقها خلال شهر نوفمبر الماضى .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار