• logo ads 2

«عالم المال» يستعرض الآليات الجديدة لتطوير حى المرج.. اعرف التفاصيل

alx adv
استمع للمقال

كشف اللواء إيهاب زهنى رئيس حى المرج فى محافظة القاهرة، عن أن مقر الحى تم تطويره على أعلى مستوى تقدمى فى التكنولوجيا والرقمنة .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف زهنى، فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال”، أن الأجهزة الجديدة تمتلك برامج وتقنيات لتقديم منظومة تراخيص بناء وتطبيق للإشتراطات البنائية الجديدة  بشكل سهل وميسر وناجز مع المواطنين .

 

وأشار إلى أن منظومة التراخيص تعمل بشكل منتظم منذ بدأ تطبيقها ، كما أن مع التطوير الجديد لمقر الحى أصبح لدينا لوحات إسترشادية كثيرة لخدمة المواطنين لتعريفهم بخدمات الحى المقدمة ، وكذلك الخدمات متوفرة للإصدار من خلال الأون لاين بدلا من ضرورة الحضور إلى مقر الحى والمركز التكنولوجى وبشكل خاص منظومة الإشتراطات البنائية الجديدة .

 

وجدير بالذكر إفتتح اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة ، أمس الأربعاء ، المبنى الجديد لحى المرج بتكلفة بلغت ٢٧ مليون جنيه وذلك فى إطار الجهود التى تبذلها الدولة للإرتقاء بالخدمات المقدمة  للمواطنين .

 

وأكد محافظ القاهرة  على أن المبنى الجديد يضم مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين  تمت إقامته بالتعاون مع وزارة التخطيط في إطار المشروع القومي الذي تتبناه الدولة لتطوير خدمات المواطنين وتقديمها بصورة حضارية وسريعة ودقيقة من خلال المراكز التكنولوجية لخدمـة المواطنين والتي يتوفر بها أحدث التقنيات التكنولوجيـة لتحسين أداء العمل ولتسهيل حصول المواطنين على الخدمات .

 

بالإضافة إلى المساهمة في إستراتيجية الدولة لمكافحة الفساد بفصل طالب الخدمة عن مقدمها وصولا الى رضاء المواطنين .

 

وأضاف المحافظ أن وزارة التخطيط قامت بالتعاون مع المحافظة فى تنفيذ جميع مراحل مشروع المركز التكنولوجي من توريد وتحديث الأجهزة والمعدات وتدريب الموظفين على الحاسب الالي ، فضلا عن  تدريب الإدارات كلاً فيما يخصه على التطبيقات ، وكذلك الإشراف على إدخال ملفات المواطنين وبيانات الرخص .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار