• logo ads 2

«التنمية المحلية»: الفوز بجائزة إزرى الدولية تتويج لمجهودات الوزارة

alx adv
استمع للمقال

أكد الدكتور خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث بإسم الوزارة ، على أن فوز الوزارة بجائزة التميز في نظم المعلومات الجغرافية لعام 2021 و التى تتبع شركة إزرى العالمية  وذلك عن مشروع البوابة الجيومكانية للوزارة ، هو تتويج لمجهوداتها فى نهاية العام .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

 

وأضاف المتحدث باسم الوزارة  فى تصريحات خاصة ومقتضبة لـ “عالم المال” بأن الفوز جاء نتيجة  للعمل والإنجازات .

 

وأشار قاسم إلى أن تلك الجهود والإنجازات ، بدأت من مبادرة حياة كريمة في مارس 2021 ، و برنامج التنمية المحلية فى صعيد مصر فى سبتمبر  كأفضل الممارسات على المنصة الدولية للأمم المتحدة.

 

 

يذكر أن اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، قال إنه تلقى خطاباً رسمياً من شركة إزري شمال أفريقيا بإعلان فوز الوزارة خلال فعاليات  المؤتمر الدولى لمستخدمى إزري 2021 والذى أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية ، والذي يعد أكبر حدث دولى في العالم مخصص لنظم المعلومات الجغرافية ويقام سنوياً حيث شارك في النسخة الأخيرة حوالى 70 ألف مشارك من جميع دول العالم .

 

وأوضح اللواء شعراوى إن الوزارة قامت خلال عام 2021 بالتعاون والتنسيق مع برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة لتطوير البوابة الجغرافية ” الجيومكانية ” للوزارة لدعم تحقيق اللامركزية في كل محافظة و أهداف برامج التنمية التى تستهدف رفع مستوى معيشة المواطنين اجتماعياً واقتصادياً .

 

بالإضافة إلى تحسين قدرات الوزارة فيما يخص التواصل مع المواطنين وزيادة وعيهم ومعرفتهم بالجهود والأنشطة المختلفة المبذولة من قطاعات وإدارات الوزارة المختلفة وكذا تنظيم عملية تبادل المعلومات والبيانات لدعم عمليات إتخاذ القرار وإدارة الأزمات .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار