• logo ads 2

الأرصاد تعلن موعد انتهاء موجة الصقيع

alx adv
استمع للمقال

قالت إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك انخفاضا كبيرا فى درجات الحراة على معظم المحافظات، وكشفت أن البلاد تشهد انخفاضات أكثر من الطبيعية.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ” 8 الصبح” المذاع على قناة دي إم سي، تقديم الإعلامية آية جمال الدين و أسماء يوسف، أن البلاد شهدت فى الساعات الأولى من اليوم سقوط مطار.
ولفتت إلى أن القاهرة اليوم من الممكن أن تشهد أمطارا خفيفة جدًا، أو تكون قد انتهت الأمطار بها بعد الأمطار التى تعرضت لها البلاد فى الليل.

أشارت إلى أن البلاد من الغد ستشهد تحسنا فى الأحوال الجوية، من الأربعاء و الخميس ستعود الأوضاع لـ طبيعتها.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية تكاثر السحب الممطرة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية (مطروح -بلطيم- دمياط -بورسعيد ) يصاحبها أمطار متوسطة وأحيانا تكون رعدية .

ونوهت إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة الممطرة على الدلتا والوجه البحري ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة ومن المتوقع أن تؤثر السحب الممطرة على شمال سيناء مع الوقت.

تشهد الأحوال الجوية، خلال طقس اليوم، انخفاضا ملحوظا وكبيرا في درجات الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية، لتسجل درجات الحرارة في 19 محافظة بالجمهورية تحت 10 درجات مئوية خلال ساعات الليل، يقابلها انخفاض درجات حرارة خلال ساعات النهار أيضا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار