• logo ads 2

محافظ الجيزة يتابع الاستعدادات النهائية لاستقبال امتحانات نصف العام

alx adv
استمع للمقال

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة إن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال إمتحانات نصف العام  للصفوف الدراسية للعام الدراسي 2022/2021 على مستوى جميع الإدارات التعليمية .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

ووجه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة بإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية اللازمة في لجان الإمتحانات من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وإرتداء الكمامات وتواجد المطهرات مع التأكد من جاهزية المدارس واللجان لإستقبال الطلاب أثناء الامتحانات وإجراء أعمال الصيانة البسيطة للأثاث المدرسي وتوفير الإضاءة اللازمة وتوجيه مديري الإدارات التعليمية للقيام بجولات ميدانية للتأكد من تجهيز اللجان والإنتهاء من كافة الإستعدادات اللازمة قبل إجراء الإمتحانات بوقت كاف.

 

كما وجه بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن لرفع أية إشغالات أو مصادر للضوضاء من محيط المدارس لتهيئة الجو الملائم للطلاب لتأدية الإمتحانات على أكمل وجه .

 

وأكد على  أنه سيتم تخصيص غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وربطها بغرف العمليات بالأحياء والمراكز في كل إدارة تعليمية لمتابعة سير الامتحانات في جميع المدارس والعمل علي إزالة أية معوقات قد تواجه سير عملية الامتحانات .

 

كما شدد علي الأحياء والمراكز وهيئة النظافة بتكثيف دوريات رفع كفاءة النظافة بمحيط المدارس ورفع المخلفات أولا بأول .

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار