• logo ads 2

المنطقة الجنوبية بالقاهرة تعمل على قدم وساق للقضاء على المخالفات.. (صور)

alx adv
استمع للمقال

تمكن حي حلوان برئاسة  الدكتور أحمد القزاز والاجهزة التنفيذية بمعاونة القوات الشرطية، من عمل حملة مكبرة من رفع جميع الإشغالات من محيط محطة مترو حلوان التي تعيق حركة رواد المترو كما تم إخلال محيطها من الباعة الجائلين، كما شن حملة تنفيذاً لأوامر غلق وتشميع للمنشات المخالفة شملت تشميع بعض المنشآت التجارية وكذلك بعض المحلات بشارع رايل بحلوان لعدم ترخيصها وتمكنت الحملة الي اعادة الانضباط بالشارع إلى جانب تكثيف الحملات التفتيشية علي المنشات للتأكد من سلامة التراخيص ومراعاتها لكافة الاشتراطات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما قامت منال محمود سكرتير حى المعادى والقائم بأعمال رئيس الحي بالتعاون مع المتابعة الميدانية و الاشغالات وبالتنسيق مع شرطة المرافق استجابة لشكاوى المواطنين بحملة لرفع اشغالات المحلات والباعة و ضبط التكاتك المخالفة بشارع حسنين دسوقي الى جانب تقليم اشجار ورفع مخلفات التقليم  بشارع وادي النيل .

 

ومن ناحية أخرى تلقت غرفة العمليات بحي المعادي بلاغاً يفيد كسر ماسورة مياه و على الفور تم إتخاذ اللازم وإصلاح الماسورة بشارع ٩ تقاطع شارع ٨٢  .

 

وفي ظل التوجيهات المستمرة و المتابعة الدائمة لنائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة الصيانة المستمرة ورفع كفاءة الاحياء قام حي الأسمرات برئاسة حسن الغندور والأجهزة المعنيه بناء علي الخطة الموضوعة  لرفع كفاءة الانارة بتركيب عدد ٤ أعمدة للانارة أمام الكنيسة .

 

وتأكيداً للإستجابة الفورية لشكاوى المواطنين قاد المهندس ايمن السعيد رئيس حي دار السلام بالتعاون مع شرطة المرافق وقسم دار السلام  حملة مكبرة لليوم الثالث على التوالي لضبط الامن وتسير الحركه المرورية بالشارع على المحال التجارية المخالفة والمتعدية علي الطريق بشارع الفيوم وأحمد زكي وحسنين دسوقي وتم رفع جميع الاشغالات و المرور بالمقاهي والتحفظ على مجموعه من الشيش وغلق المحلات المخالفة بدون ترخيص.

كل ذلك في إطار توجيهات المهندسة جيهان عبد المنعم  نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية لرؤساء الاحياء بتكثيف الحملات اليومية وإزالة كافة اشكال المخالفات والتعديات على أرض الواقع و ضرورة التواجد الميداني لكافة الأجهزة التنفيذية والمعاونة لرصد كافة المخالفات وردع المخالفين إلى جانب أعمال الصيانة المستمرة ورفع كفاءة الاحياء تنفيذا لتعليمات اللواء محافظ القاهرة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار