• logo ads 2

محافظ القاهرة تدفع بـ 6 لودرات و3 قلابات لرفع آثار حادث الدائري الأوسطي

alx adv
استمع للمقال

 

شهد الطريق الدائري الأوسطي، اليوم الأربعاء، حادثا مأسويا نتيجة اصطدام عدد من السيارات أسفر عن وفاة مواطن وإصابة ٨ مواطنين باصابات مختلفة واشتعال للنيران بعدد من السيارات.
وتفقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية، بالمنطقة وقيادات الادارة العامة للمرور و الحماية المدنية لموقع الحادث للتفقد وتقديم المساعدات الطارئة، موضحة أنه تم الدفع بعدد ١٠ سيارات إسعاف لموقع الحادث ونقل ٦ مصابين إلى مستشفى حلوان العام ومصاب إلى مستشفى البنك الأهلي فيما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى خاص.
وأكدت أن غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغا مفادها وقوع حادث تصادم لعدد ١١ سيارة  بنفق الطريق الاوسطى تقاطع محور الاوتوستراد بدائرة قسم ١٥ مايو، مشيرة إلى الانتقال لموقع الحادث والدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وتم السيطرة على النيران التي قد اشتعلت بعدد من السيارات بموضع الحادث.
ولفتت إلى معاينة موقع الحادث للوقوف على أسباب الحادث، موضحة أنه تم الدفع ب ٦ لوادر و٣ قلابات لرفع آثار الحادث من الطريق وفتحه، أمام الحركة المرورية بعد غلقه لرفع حطام السيارات بالكامل بمتابعة كاملة من الأجهزة التنفيذية.
وأشارت إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة كما كلفت النيابة العامة الاجهزة الامنية باعداد تحرياتها في الواقعة على ان يتم الاستماع الى اقوال المصابين في الحادث.
وفي نفس السياق، أعلنت وزارة الصحة و السكان في بيان رسمي أن المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، لافتة إلى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الادوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر اكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار