• logo ads 2

نقابة العاملين بالإعلام والطباعة تكشف مستجدات حل الأزمة المالية بماسبيرو

alx adv
استمع للمقال

أكد مجدى البدوى رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام والطباعة ، على أن مشكلة العاملين فى ماسبيرو فى طريقها إلى الحل .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأضاف البدوى فى تصريحات خاصة لـ “عالم المال” أن العمال سيحصلون على مستحقاتهم ، وخلال هذه الأيام يتعقد جلسات نقاشية لتحديد آلية صرف المستحقات .

 

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للإعلام قررت حصول كل العاملين على حقوقهم ومستحقاتهم المشروعة ، والمتمثلة فى العلاوة  والحافز المقطوع للمتأخرين .

 

ولفت إلى أن وزارة المالية أرسلت 60 مليون جنيه ، يوم الأربعاء الماضى ، لتتمكن الهيئة من إعطاء الحقوق أو جزء منها ، وباقية المبالغ سيتم إرسالها تباعا وقريبا ليتم الإعلان عن حل مشكلة العاملين بشكل نهائي .

 

والجدير بالذكر قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن هناك تواصلا دائما ومستمرا مع وزارة المالية لإنهاء الإجراءات الخاصة بمستحقات العاملين بالهيئة.

 

وقالت الهيئة  إنها أرسلت حصرا بكافة مستحقات العاملين، وأكدت وزارة المالية لرئيس الهيئة الوطنية للإعلام على صرف هذه المستحقات للعاملين من خلال منظومة الدفع الإليكترونية.

 

وأضاف زين وبالرغم من إعلان تلك الجهود للعاملين من خلال الإذاعة الداخلية بمبنى الوطنية للإعلام وتواصل رؤساء القطاعات مع العاملين وطمأنتهم بأن هناك انفراجة بالقريب العاجل وأن الدولة تدعم الإعلام الوطنى للمضي قدما فى دوره التوعوي والتنويري ومواكبة تطورات العصر.

 

إلا أن ردود فعل عدد من العاملين بالوطنية للإعلام من خلال وقفات وترديد شعارات لا تليق من شأنها أن تؤثر سلبا على الجهود والمساعي، وأن تلك المشاهد تسيء للجميع وأولهم العاملين أنفسهم ولا سيما أن هناك تجاوبًا مؤكدًا من الجهات المعنية بالدولة لحل مشاكل العاملين بالهيئة والتوجيه باتخاذ الإجراءات العاجلة بالاتفاق مع وزارة المالية للوفاء بهذه المستحقات.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار